أهم 4 ميزات مرنة للعمل على برامج الموارد البشرية في الرياض ، المملكة العربية السعودية

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج الموارد البشرية في الرياض . هل  مكان العمل القديم 9-5 ميت؟ يبدو بشكل تدريجي على ما يبدو ، مع كون التشغيل متعدد الاستخدامات موضوعًا حاضرًا في منتديات ومنشورات الموارد البشرية الأنيقة. ومن السهل فهم السبب أيضًا. في حين أن نقطة التشغيل متعدد الاستخدامات كانت شائعة بالفعل في العديد من القطاعات ، فإن زيادة التقنيات التعاونية وأيضًا جائحة COVID قد عجلت المناقشة مرة واحدة وحيثما يؤدي العديد من الأشخاص واجبات عملنا اليومية. بالنسبة للكثيرين ، يُنظر إلى التشغيل متعدد الاستخدامات على أنه تنوع حقيقي ليوم العمل “من 9 إلى 5” وكذلك المساحة النموذجية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 برامج الموارد البشرية في الرياض

ولكن في حين أن العمل بمرونة أصبح أسهل من الناحية النظرية ، فهناك دليل يشير إلى أنها تتحول إلى قطعة أرض على فترات من بعض الشركات. برامج الموارد البشرية في الرياض من المنزل GQ | Littler أن مجموعة متزايدة من العمال يقدمون رؤساءهم إلى المحكمة بسبب رفض طلبات التشغيل المتنوعة ، مع ارتفاع خيارات القضاء الوظيفي المرتبطة بالتشغيل المتنوع بمقدار خمسمائة خلال العام الماضي وحده.

تنقل العمل من المنزل الموارد البشرية تشغيل متعدد الاستخدامات

من الواضح أنه شيء واحد يقيسه العمال تدريجياً كجزء من خبراتهم العمالية – وهو شعور ردده تحليلنا الخاص الذي وجد التشغيل متعدد الاستخدامات لأن الربح الأكثر استخدامًا من قبل العمال في عام 2021. لذا ، ما الذي يعنيه التشغيل متعدد الاستخدامات للموارد البشرية في 2022؟

الحق في طلب أداء متعدد الاستخدامات من اليوم الأول

كما هو الحال ، يجب على العمال داخل GB الانتظار حتى يعملوا في وظيفة مفرطة لمدة 6 أشهر (26 أسبوعًا) قبل أن يبنوا طلب تشغيل متعدد الاستخدامات مؤمن عليه بموجب القانون.

ومع ذلك ، هناك دعم متزايد من المنظمات الماهرة (بما في ذلك CIPD منظمة الصحة العالمية التي دافعت عن حملتها الخاصة # FlexFrom1st طوال عام 2021) لإنشاء ما هو مناسب لطلب تشغيل متعدد الاستخدامات في اليوم الأول ، بدلاً من الاضطرار إلى الحضور ستة وعشرين أسبوعًا. لقد اكتسبت أكبر قوة في الواقع ، حيث أجرت حكومة المملكة المتحدة بالفعل مشاورات مع قراءة بالإضافة إلى مشروع قانون التوظيف الجديد للغاية والذي يمكن الكشف عنه هذا العام. على الرغم من عدم وجود تاريخ حاليًا لنشر بيل أو ربما أي ضمانات سيتم الكشف عنها هذا العام ، إلا أن الجدل المتعلق بالتشغيل متعدد الاستخدامات لا يظهر في الواقع أي علامات على التراجع. لهذا السبب ، يجب أن تأخذ الموارد البشرية وقتًا لإنشاء مقاييس إيجابية لمنظماتهم معدة لأي تغييرات في تشريعات التشغيل المتنوعة.

تأكد من فهمك لما يوحي به التشغيل متعدد الاستخدامات لعملك

قد يبدو هذا كهدف واضح ، ولكن من المهم أن يفهم رجالك خيارات التشغيل المتنوعة المتنوعة في سياق عملك. على سبيل المثال ، تم دعم أحد جوانب التشغيل متعدد الاستخدامات تاريخيًا لساعات عمل الموظف والطريقة التي يتم بها تصميم يوم تشغيل الجودة 9-5 غالبًا لاستيعاب التوازن الأكثر تفضيلاً بين العمل والحياة. آخر هو أن خيار العمل من المنزل ، على الأقل جزء من الأسبوع.

يمكنك تسهيل التصديق على أن العاملين لديك يقيسون بشكل واضح فئات التشغيل متعدد الاستخدامات وما يستلزمه ذلك من خلال مشاركة المعلومات حول الطرق المختلفة التي تعمل بها عبر البوابات ومساحات العمل المشتركة ، ورمز كمبيوتر الموارد البشرية الخاص بك والمواصلات الداخلية الخاصة بك. والحديث عن المعلومات …

قم ببناء سياسات وإجراءات تشغيل متعددة الاستخدامات واضحة وواضحة

يتم قياس السياسات والإجراءات الرسمية لمؤسستك هناك لحماية كل من مؤسستك والعاملين لديك. إذا لم تكن محدثة أو لا تعكس أحدث تشريعات التوظيف ، فستقوم بإجراءات أو محاكم صناعية تستجيب لشركتك ؛ لذلك ، سيكون من المفيد للغاية التحقق في كثير من الأحيان لتصور ما إذا كانت لا تزال مناسبة للغرض. إذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من المعلومات حول موضوع سياسات وإجراءات النقاط الجغرافية ، فإن CIPD لديها صحيفة حقائق رائعة على الإنترنت هنا. عندما يتعلق الأمر بسياسات وإجراءات التشغيل المتنوعة الخاصة بك ، فإن القضية الأساسية التي يجب تذكرها هي التأكد من أنها سهلة الوصول وواضحة تمامًا. برامج الموارد البشرية في الرياض  إن وجود سياسات وإجراءات معلنة لن يحدد ببساطة توقعات العمال ، ولكنه يسهل الحفاظ على الامتثال التشريعي الذي يحمي الجميع في الحصول على صفقة جيدة. كما يمكن أن تسهل على العاملين في منظمة الصحة العالمية إما عدم القدرة أو اختيار عدم العمل بمرونة ، مما يجعلهم يشعرون بأنهم أقل ظهوراً من أن زملائهم “المرنين” حصلوا على صفقة أعلى مما هم عليه.

يعد استخدام بوابات الموارد البشرية الداخلية بمثابة تقدير جيد لبناء سياساتك وإجراءاتك المرئية لرجالك بالكامل. حتى أن البوابات تحقق ربحًا ذكيًا آخر لأنها ستبني على الأشخاص مشاركة المعلومات والعمل بشكل تعاوني بشكل أسهل ، حيث سيكونون – مما يعزز في الواقع خبرة التشغيل المتنوعة للجميع.

تخصص في بناء الثقة على فترات عملك

برامج الموارد البشرية في الرياض على الرغم من أن التشغيل متعدد الاستخدامات قد يحتاج إلى أن يصبح أمرًا شائعًا ، إلا أنه لا يزال يبدو أن الكثير من المديرين يكافحون من أجل الثقة بعامليهم لمحاولة القيام بعملهم في بيئة تشغيل بعيدة للغاية ومتعددة الاستخدامات. على سبيل المثال ، استطلعت شركة Ricoh استطلاع رأي واحد ، 500 مصنع لمكالمات العمل في جميع أنحاء أوروبا وتوصل إلى أن الخامسة والستين لا يثقون تمامًا في عمالهم لمحاولة القيام بوظائفهم من المنزل. للإقلاع ، ذكر ما يقرب من خمسي (39٪) أعلاه أنهم يعتقدون أن عمالهم لا يعملون مرهقًا أو بشكل فعال.

لكي تكون أي ترتيبات تشغيل متعددة الاستخدامات فعالة ، يجب أن يثق كل فرد في عملك في العمليات وفي عملك وكل بديل. ستقوم بمسح الكثير من الأمور المتعلقة بطريقة بناء الثقة في مؤسستك في مذكراتنا هنا …

راجع عمليات الإعداد الخاصة بك

هل عمليات الإعداد الخاصة بك مناسبة لقوى عاملة متعددة الاستخدامات؟ من الحكمة مراجعة ما إذا كانت سياساتك وعملياتك الداخلية تفي بمتطلبات العمال الذين يعملون لساعات غير قياسية أو في مواقع نائية. بالطبع ، يجب أن تكون مجبرًا على إدراك الأهداف الكامنة وراء أنشطة التأهيل الحالية الخاصة بك وافتراض أن هذه الأهداف غالبًا ما يتم الوفاء بها عبر الإنترنت أو خارج ساعات العمل التقليدية ، بدلاً من المواجهة وجهاً لوجه. لحسن الحظ ، هناك أدوات قياس مربع يمكن الوصول إليها للمساعدة في التغلب على كل التحديات التنفيذية والنفسية للإلحاق عن بعد – وعادة ما تعود هذه الأدوات على أنها مألوفة مع برامج الموارد البشرية العصرية.

ضمان أن برنامج الموارد البشرية الخاص بك سوف يتعامل مع قسوة رجال التشغيل المتعددين

يجب أن يبني رمز الكمبيوتر الخاص بالموارد البشرية طريقة شاملة لتنفيذ وإدارة ممارسات التشغيل المتنوعة في مؤسستك بشكل بسيط. في الواقع ، يجب أن يكون جاهزًا للقيام بالكثير من الجهد من أجلك. من غرض إدارة العمال المتمثل في القراءة ، فإن تتبع من يمكن الوصول إليه ومرة ​​واحدة عادة ما يكون أصعب مكونات النجاح في إدارة الرجال العاملين بمرونة. لذا ، فإن وجود تقاويم مفتوحة للفريق – والتي غالبًا ما تعود بشكل مألوف مع العديد من أنظمة أكواد الكمبيوتر الجديدة للموارد البشرية – تعتبر بفضل دعم رؤية العمال المهمين لمديرك والحفاظ على عنصر الثقة المهم للغاية الذي نميل إلى ذكره سابقًا. يجب أن تكون حلول رموز الكمبيوتر الحديثة لإدارة الأشخاص المستندة إلى مجموعة النظراء جاهزة حتى لحساب المطالبة بساعات العمل المدعومة في يوم الراحة المدفوعة ؛ بشكل مشابه لطلبات العنوان لحساب ساعات إضافية. هذا يعني أن العمال غالبًا ما يتم طمأنتهم إلى أنهم يحصلون على مكافآت مناسبة مقابل الوقت الذي يعملون فيه.برامج الموارد البشرية في الرياض   بصرف النظر عن جعل عمر الموارد البشرية أسهل ، فإن ساعات العمل المنقولة وإدارة الغياب جنبًا إلى جنب في برنامج موارد بشرية واحد للغاية يفيد مديرك المباشر أيضًا. سيقومون ببساطة بالتحقق من تغطية الموارد قبل الموافقة على طلبات الإجازة ، أو رؤية منظمة الصحة العالمية الأخرى قد تكون متاحة للاختباء من أجل زميل مريض. هذا يجعل الطريقة الكاملة الشاملة لتوفير الموارد اليومية أسهل ويقلل من إدارة الموارد البشرية داخل الطريقة أيضًا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج موارد بشرية في السعودية
برامج موارد بشرية في السعودية
برامج موارد بشرية في السعودية
برامج موارد بشرية في السعودية

أهم 4 ميزات مرنة للعمل على برامج الموارد البشرية في الرياض ، المملكة العربية السعودية تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-02T09: 52: 37 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة الدمام ، عنيزة ، العقير ، الحاء ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية، مدينة المعرفة الاقتصادية، المدينة المنورة، الخبر، أبها، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-02T09: 52: 37 + 00: 00 كما نقدم في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-02 T09: 52: 37 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-03-02T09: 52: 37 + 00: 00

أعلى 4 ميزات مرنة مماثلة للعمل على برامج الموارد البشرية في الرياض ، المملكة العربية السعودية تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-03-02T09: 52: 37 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، آل- الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حي ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوى ، الجلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤيا لنا ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الهجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

02/03/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Top 4 Flexible Features of Working on HR Software in Riyadh,Saudi Arabia
Next Post
Top 6 HR System in Jeddah Saudi Arabia Helpful for Business
How secure is the data stored in Palm hr?

How secure is the data stored in Palm hr?

Ojoor # 1 is one of the top Palm hr In today’s digital age, data security has become a paramount concern for individuals and organizations alike. As more personal and…