ثمانية فوائد لماذا يجب دمج برامج الرواتب مع برامج حضور سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج حضور سعودي . تعتمد إدارة حضور القوى العاملة لديك على الإنتاجية الإجمالية لمؤسستك. يعد الانتظام والالتزام بالمواعيد سمتان أساسيتان عند الحديث عن حضور الموظفين. يعتمد الحضور على عدد من المعلمات مثل وقت الانقطاع ، وساعات الراحة ، ونصف اليوم ، والتغيب ، والتحولات المعينة ، والعمل الإضافي ، والمزيد.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.co

PeopleQlik # 1 برامج حضور سعودي

ثمانية فوائد لماذا يجب دمج برامج الرواتب مع برامج حضور سعودي ؟
ثمانية فوائد لماذا يجب دمج برامج الرواتب مع برامج حضور سعودي ؟

عدم وجود وثيقة مناسبة لأي معيار من هذا القبيل يؤدي إلى دفع أجور منخفضة أو زائدة للعمال. هذا يؤدي إلى عدم الرضا بين العمال مما يؤثر بشكل عام على معنوياتهم. تستغرق العمليات اليدوية لحساب الحضور وقتًا طويلاً وغالباً ما تؤدي إلى نتائج غير دقيقة. أدى ظهور نظام الحضور والانصراف التلقائي إلى زيادة كفاءة نظام الحضور و الحضور بالرياض .

ليس من المستغرب أن تعتمد معظم الشركات نظام الحضور البيومتري لتبسيط حضور العمال. ولكن في وقت معالجة الدخل ، لم تعد معلومات الحضور كافية الآن. يجعل تكامل كشوف المرتبات نظام الحضور والانصراف وإجراءات كشوف المرتبات كيانًا واحدًا من خلال ربط معلومات الحضور ببرنامج كشوف المرتبات. دعونا نلقي نظرة على المزايا الرئيسية لتكامل كشوف المرتبات

معالجة دقيقة للرواتب

يقوم نظام الحضور والانصراف بجمع معلومات حضور العمال في الوقت الفعلي ويقوم تكامل كشوف المرتبات تلقائيًا بإرسال هذه السجلات إلى برنامج كشوف المرتبات. تقضي التقنية التلقائية على التدخل اليدوي وتثبت أنها أكثر كفاءة ، مما ينتج عنه معالجة دقيقة لكشوف المرتبات.

بيانات الحضور المركزية:

أحيانًا ما تكون معالجة كشوف المرتبات للعمال الذين يعملون عن بُعد ومن أكثر من موقع مهمة شاقة. يعد نقص المعلومات المركزية والدقيقة لمعالجة كشوف المرتبات من المتاعب المتكررة لقسم الموارد البشرية. من خلال نظام الحضور والانصراف الآلي المركزي ، يمكن للمرء التأكد من البيانات الدقيقة المتعلقة ببيانات الحضور. عندما يعمل برامج حضور سعودي بالتزامن مع نظام الحضور والانصراف ، يمكنك استرجاع معلومات دقيقة لمعالجة كشوف المرتبات.

ثمانية فوائد لماذا يجب دمج برامج الرواتب مع برامج حضور سعودي ؟
ثمانية فوائد لماذا يجب دمج برامج الرواتب مع برامج حضور سعودي ؟

قل وداعا للأعمال الورقية

يوفر تكامل أنظمة الحضور والانصراف التلقائي مع برنامج كشوف المرتبات الكثير من الوقت من خلال التقاط معلومات الحضور إلكترونيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه بلا شك يقلل من الأعمال الورقية لأن إجراءات التكامل بأكملها خالية من الأعمال الورقية المملة.

المراقبة والتحكم في الوقت الحقيقي

يمكن أن يكون تتبع معلومات حضور الموظفين أمرًا صعبًا على أي منظمة. لكن قوة التكامل تساعد في فحص ساعات العمل ونمط الغياب الذي يتم إنشاؤه بمرور الوقت والمزيد بمجرد نقرة في الوقت الفعلي.

آمن وموثوق للغاية

تعتمد برامج حضور سعودي كليًا على بيانات حضور الموظف. يتم إنشاء هذه المعلومات من خلال السجلات المأخوذة من خلال بطاقة المقاييس الحيوية / بطاقة تحديد تردد الراديو في جهاز الحضور والانصراف المثبت عند دخول / خروج المبنى. تقوم محطات الحضور والانصراف هذه بمسح بيانات الاعتماد المصرح بها (بصمة الإصبع ، البطاقة ، الوجه ، إلخ) للمستخدم وترجمتها إلى رمز مرقم يتوافق مع معرف عامل معين. وهذا يجعلها موثوقة من خلال سلامة معلومات الحضور بنسبة مائة٪ وتبسيط معالجة كشوف المرتبات بنجاح.

التكامل مع تخطيط موارد المؤسسات / إدارة الموارد البشرية / كشف رواتب 

يمكن إجراء تكامل وقت الحضور الآلي مع أو تخطيط موارد المؤسسات أو إدارة الموارد البشرية أو كشوف المرتبات أو الدليل النشط أو مما يلغي الحاجة إلى الإدخال اليدوي الزائد لبيانات الحضور. يمكن معالجة بيانات الحضور دون صعوبة وباستثناء التدخل اليدوي للحصول على كشوف رواتب دقيقة وتقارير الامتثال القانوني.

المزيد من الشفافية

توفر معظم نظام الرواتب بجدة بوابة خدمة ذاتية للعاملين للعملاء لمراقبة وإدارة جميع خيارات الحضور والانصراف. يسمح للعمال بمشاهدة وردياتهم / جداولهم وحضورهم وتفاصيل المغادرة وتطبيقات الإجازات / الجولات والمزيد.

تقارير إعلامية

يُذكر بحق أنه من الأفضل الاستثمار في ما تريد بدلاً من الاستثمار في ما تريد. أيًا كان النظام الذي تختاره ، يمكنك إنشاء تقارير صحيحة عن ساعات العمل ، والغياب ، والعمل الإضافي ، وساعات الراحة ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا إنشاء أي تقارير مخصصة للإدارات والمؤسسات والمستخدمين المحددين والمزيد باستخدام المعلومات المركزية لتبسيط وتسريع عملية كشوف المرتبات.

دفع الرواتب في الوقت المناسب

أن يتم الدفع لك في الوقت المحدد ويلعب على وجه التحديد دورًا مختلفًا في مدى جودة أداء العاملين لديك. نظرًا لأن معلومات الحضور يتم نقلها إلكترونيًا في الوقت الفعلي ، فإن إجراءات كشوف المرتبات تصبح أقل استهلاكا للوقت وخالية من الأخطاء. تعد إدارة كشوف المرتبات بمعلومات الحضور الصحيحة ميزة أساسية للموارد البشرية في أي مؤسسة ، بغض النظر عن موقعها وحجمها. من الواضح أن يكون لديك اهتمام دقيق بتفاصيل كل حدث للعمال ودمجه بسلاسة مع برامج حضور سعودي  للحصول على نتائج محددة ويمكن الاعتماد عليها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.co

برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي

ثمانية فوائد لماذا يجب دمج برامج الرواتب مع برامج حضور سعودي ؟  تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-07-14T09: 10: 06 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-14T09: 10: 06 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-07-14T09: 10: 06 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-07-14 T09: 10: 06 + 00: 00

similar Why you should Integrate Time-Attendance with Payroll Software in Saudi? software solutions prices were updated on 2022-07-14T09:10:06+00:00  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-14T09: 10: 06 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديثه بتاريخ 2022-07-14 T09: 10: 06 + 00: 00

14/07/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Why you should Integrate Time-Attendance with Payroll Software in Saudi?
Next Post
Which are the 5 Advantages of an Integrated HR Payroll System in Saudi?
How secure is the data stored in Palm hr?

How secure is the data stored in Palm hr?

Ojoor # 1 is one of the top Palm hr In today’s digital age, data security has become a paramount concern for individuals and organizations alike. As more personal and…