كيف تنجح في تطبيق برامج رواتب سعودي في الشركات أو المنظمات ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج رواتب سعودي . ولكن إذا كانت مجموعة كشوف المرتبات الخاصة بك صغيرة ، أو مقصورة على شخص واحد ، فمن المحتمل أن تكون قلقًا بشأن العمل القلق بشأن الانتقال إلى نظام جديد.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام الرواتب في السعودية

كيف تنجح في تطبيق برامج رواتب سعودي في الشركات أو المنظمات ؟
كيف تنجح في تطبيق برامج رواتب سعودي في الشركات أو المنظمات ؟

قد يبدو العمل باستخدام تقنية غير مألوفة ، ورسم الخرائط ، وتحميل بيانات العمال ، وإجراء عمليات دفع متوازية ، والتأكد من توافق البرامج ، وتدريب القوى العاملة أمرًا مربكًا. ومع ذلك ، بافتراض أنك قد حددت بالفعل برامج رواتب سعودي ، يمكنك الحد من التوتر عن طريق اتباع بعض الممارسات الممتازة الحاسمة.

ضع جدولًا زمنيًا

يعد تحديد جدول زمني أحد الجوانب الأولى والأكثر ضرورة لتنفيذ برنامج كشوف المرتبات بنجاح. إنها خارطة الطريق الخاصة بك حول كيفية الانتقال من النقطة “أ” إلى النقطة “ب”. ستحتاج إلى البدء بتاريخ “البث المباشر” المفضل لديك والعمل للخلف من هناك. الإغراء هو جعل النظام يبقى في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، من واقع خبرتنا في مساعدة المؤسسات في تنفيذ برامج الرواتب والموارد البشرية ، فإن أفضل وقت هو أبريل – بداية عام ضريبي جديد. وبالمثل في السنة الضريبية التي تذهب إليها ، ستزداد المعلومات التي يتعين عليك إدارتها وتنظيفها وتقييمها.

تأكد من أنك مستعد تمامًا للجري المتوازي

بافتراض أنك تخطط للبقاء في أبريل ، فستحتاج إلى تخصيص موارد كبيرة وبدلات زمنية لعمليات الدفع الموازية. هذا هو المكان الذي تقوم فيه بتشغيل برنامجك الجديد في نفس وقت تشغيل برامج رواتب سعودي بنفس إدخال المعلومات. من منظور المؤسسة ، تحتاج إلى الوقت بعناية عند القيام بذلك. يمكنك اختيار المناطق المحيطة لتكون أقرب ما يمكن إلى فترة تشغيل الدفع النموذجية. لذا ، ابتعد عن فترات التناوب (على سبيل المثال ، تقييمات الأجور أو عندما يكون لديك عدد مفرط أو متغير من الموظفين الموسميين بشكل غير عادي).

تستغرق معظم الأشواط المتوازية ثلاث دورات. يمكن أن يستغرق حل التناقضات التي تظهر خلال هذه المرحلة وقتًا طويلاً للغاية. ليس من الممكن لفرد واحد تشغيل كشوف المرتبات الحالية أثناء الإشراف على تشغيل رواتب موازية. مع أحدث أنظمة كشوف المرتبات “في الوقت الفعلي” (أي حيث يتم تشغيل كشوف المرتبات طوال الوقت) ، من الممكن تشغيلها بشكل متواز طوال الشهر ، بدلاً من “الضغط على الزر” في نهاية الشهر. في حين أن هذا لن يغير الأشياء بشكل كبير الآن ، لأن النظام القديم الذي تبتعد عنه سيظل بحاجة إلى الضغط على زر ، في المستقبل عندما تنتقل من نظام دفع في الوقت الفعلي إلى نظام آخر – يمكن أن يحدث تشغيل متوازي في أي وقت ، وهو أمر مثير.

كيف تنجح في تطبيق برامج رواتب سعودي في الشركات أو المنظمات ؟
كيف تنجح في تطبيق برامج رواتب سعودي في الشركات أو المنظمات ؟

قلل عدد مجموعات الدفع

تتبع معظم مهام برامج الرواتب بسرعة برامج موارد بشرية في الرياض . أثناء مشروع نظام معلومات الموارد البشرية  ، يتم الضغط على الشركات لإلقاء نظرة صعبة على معلومات موظفيها ومعرفة أنماط وإجراءات سير العمل غير المتسقة. وأكثرها شيوعًا هي مخططات غياب العمال وفروق الورديات المضمنة في الوقت الإضافي لبعض الإدارات ولكن ليس في أقسام أخرى. سوف يرغب تطبيق برنامج كشوف المرتبات المربح في حل هذه الاختلافات الفوضوية والمعقدة في كثير من الأحيان.

لا تنس مراجعات السياسة

ستحتاج إلى تعزيز سياسات واستراتيجيات الأجور على نطاق واسع – لا سيما فيما يتعلق بسياسة وإجراءات الغياب بالإضافة إلى البدلات ومزايا العمال. هذا للتأكد من عدم وجود أي تناقضات في جميع أنحاء العمل. بالطبع ، تتطلب أي سياسات تعاقدية استشارة العمال ؛ الوقت الذي تريد أن يؤخذ في الاعتبار في خطة التنفيذ الخاصة بك. على سبيل المثال ، سيتطلب الدفع عند الطلب سياسة وطريقة جديدة تمامًا بسبب عدد القيود وفهم الخدمة الذاتية للعمال.

اعتبارات التكامل

هناك بعض الأنظمة التي سترغب في دمجها مع برنامج كشوف المرتبات ، والذي يتضمن تمويلك لدفتر الأستاذ العام نظام الموارد البشرية بجدة ، وكذلك المزايا الخارجية ومقدمي المعاشات التقاعدية. لكن عليك التفكير فيما إذا كانت أي تحسينات أو تغييرات على هذه الأنظمة تريد أن تحدث قبل التكامل أم لا. حاول إعداد هذا في أقرب وقت ممكن حتى لا يؤخر الاختبار ، وفي النهاية “بدء البث المباشر”.

قم بإشراك العاملين لديك في هذه العملية

الشيء الذي نغطيه في ورشة عمل الاستعداد للمشروع هو الرغبة في التعامل مع الموظفين. الحصول على موافقة منهم منذ البداية يعني أنهم سيقبلون التغيير بشكل أكبر. اسألهم عما يفترضونه بشأن النظام المقترح ورحب بتعليقاتهم على تجربة المستخدم. هذا ضروري للغاية عند تقديم وظيفة الخدمة الذاتية. ومع ذلك ، يمكن أن تتعثر الاتصالات مع تبادل البيانات والإجراءات البديلة بين الموارد البشرية وكشوف المرتبات. لهذا السبب ترغب خطة التنفيذ الخاصة بك في إلقاء نظرة على دقة المعلومات بشكل صحيح مثل العملية.

راجع بانتظام

يجب ألا يتوقف اختبار المعلومات والأساليب بمجرد تشغيل النظام الجديد. غالبًا ما تصل أقسام الرواتب إلى نهاية السنة الضريبية وتحدد التناقضات. حتى بعد نجاح تطبيق برامج رواتب سعودي، يمكن أن يحدث هذا ؛ خاصة إذا كانت المؤسسة تتطور أو تمر من خلال الاندماج أو الاستحواذ. تسمح مراجعات المعلومات المنتظمة ، مرة واحدة على الأقل كل ربع سنة ، بحل التناقضات خلال العام. هناك شيء واحد يمكننا التأكد منه على الرغم من أنه سيكون لديك عدد أقل من المشكلات بعد التنفيذ إذا اتخذت طريقة منظمة لتحويل كشوف المرتبات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج رواتب سعودي
برامج رواتب سعودي
برامج رواتب سعودي
برامج رواتب سعودي

كيف تنجح في تطبيق برامج رواتب سعودي في الشركات أو المنظمات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-07-01T09: 50: 59 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-01T09: 50: 59 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-07-01 T09: 50: 59 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-07-01 T09: 50: 59 + 00: 00

similar How to Successfully Implement Payroll System in Saudi in Companies? software solutions prices were updated on 2022-07-01T09:50:59+00:00  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية ، تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-01T09: 50: 59 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديثه في 2022-07-01 T09: 50: 59 + 00: 00

01/07/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How to Successfully Implement Payroll System in Saudi in Companies?
Next Post
فهم أهمية برامج الحضور في المملكة العربية السعودية في عملك
How secure is the data stored in Palm hr?

How secure is the data stored in Palm hr?

Ojoor # 1 is one of the top Palm hr In today’s digital age, data security has become a paramount concern for individuals and organizations alike. As more personal and…