لماذا واجهة جديدة لنظام أجور في المملكة العربية السعودية ولماذا الآن؟

يعد نظام أجور رقم 1 للرواتب في المملكة العربية السعودية الذي يغير شكل ومظهر البرمجة التي يستخدمها عدد كبير من الأفراد بشكل عام عمليًا يومًا بعد يوم تقدمًا كبيرًا – لا سيما عندما يكون ما تركز عليه هو إعادة النظر الرئيسية في الطريقة التي يتم بها يستكشف العملاء المتميزون حول إطار العمل. 

أجور # 1 نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية

لماذا واجهة جديدة لنظام أجور في المملكة العربية السعودية ولماذا الآن؟

لماذا واجهة جديدة لنظام أجور في المملكة العربية السعودية ولماذا الآن؟

لوحة تحكم مسؤول الموارد البشرية في أجور 

ومع ذلك ، هذا هو الشيء الذي اختارته مجموعة التحسين لدينا يجب أن يحدث. لقد وجدنا مجموعة المطورين الخاصة بنا للتحقيق في التغييرات الجديدة وفهم الضروريات التي كانت هذه التحديثات تلبيها بسهولة أكبر. 

لماذا تقرر إعادة تقييم المسار بالكامل؟ 

بعد أن بدأ برنامج أجور للرواتب في المملكة العربية السعودية كأفراد مباشرين بشكل عام ، فقد تطور بسرعة لتغطية دورات أكثر بكثير ولتوفير قدرة أكبر على التكيف فيما يتعلق بالترتيب وزيادة الفائدة بشكل مطرد. وبناءً على ذلك ، فقد نما الإطار عن مساره. ببساطة ، لم يكن اكتشاف الأشياء بهذه البساطة كما كنا في حاجة إليها – خاصة لمسؤولي الموارد البشرية. 

مع وجود المزيد من الوحدات النمطية وخيارات التصميم في خط الأنابيب ، كان من الضروري حقًا التحقق من المسار ، لضمان وجود منهجية تم إعدادها من شأنها أن تعمل لصالح العملاء وتدعم المضي قدمًا في تطوير العنصر. 

بالإضافة إلى ذلك ، احتجنا إلى تنشيط الخطة في وقت واحد لتقديم شعور أكثر حداثة. لقد قمنا بتسهيل الخطة ، مع الاستخدام الأفضل للتظليل والأيقونات ، لتنظيف الشاشات. في الوقت الحالي ، من الأسهل على عملائنا اكتشاف ما يحتاجون إليه بشكل أسرع. 

كيف يمكنك التحرك نحو إعادة التخطيط؟ 

قمنا بتوجيه كل من الفحص الاستكشافي والتقييمي ، بما في ذلك الاستطلاعات وانتقاد العملاء لفهم ما هي الترقيات التي ستكون ذات قيمة بشكل عام لعملائنا. لتحسين الأفكار التي كان ينبغي المضي قدمًا فيها ، مررنا بتفاعل بين التصوير والنماذج الأولية ، والبحث عن النقد كما ذهبنا. 

في تلك المرحلة ، رحبنا باختبار العميل لإدارة الرواتب في المملكة العربية السعودية ، باستخدام الاجتماعات والتخطيط الدافئ عن كثب من خلال استراتيجيات مختلفة لضمان تخطيط واجهة المستخدم الجديدة مع مراعاة افتراضات عملائنا. 

هل وجدت أي شيء مثير للاهتمام؟ 

في الواقع ، وجدنا بالضبط مدى أهمية النماذج الأولية والاختبار! لقد وضعنا بعض الافتراضات فورًا حول مكان وضع المكونات الرئيسية للمسار حتى الآن ، وملاحظة كيفية استخدام إطار العمل عمليًا دفعنا إلى الأسفل بطريقة بديلة. 

هل يمكنك إجراء التغييرات الرئيسية؟ 

أولاً وقبل كل شيء ، قمنا بنقل جميع أجهزة الإعداد إلى لوحة معلومات أخرى في المؤسسة ، لذلك أصبح من الواضح أكثر بكثير إلى أين يحتاج مديرو الموارد البشرية إلى التدريبات اليومية ، على سبيل المثال ، إضافة كاتب آخر أو التفكير في وثائقهم ، مقابل المكان الذي يريدون بحاجة للذهاب لترتيب أجزاء من برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية . يمكن أن يتضمن الإعداد إضافة تصميمات جديدة لوقت العمل ، أو إعداد مداخل داخلية متنوعة ، أو ترتيب وظائف أمنية متنوعة. 

في تلك المرحلة ، أخذنا نظرة سريعة على مساعدة مسؤولي الموارد البشرية للوصول إلى حيث يحتاجون إلى الإسراع ، لذلك يوجد حاليًا عنصر يسمح لهم بتعديل طريقهم الخاص لإبقاء الأشياء السائدة في أعلى نقطة في المسار. 

قدمنا ​​بالمثل قدرة أكبر على التكيف حول مواضيع التظليل. جزئيًا ، هذا للسماح للعملاء باحتضان نغمات الصور الخاصة بهم في العنصر وإلى حد ما ، كدليل للتوجيه. 

يمكن لمسؤولي الموارد البشرية استغلال بدائل التظليل المتنوعة للوحدات النمطية المختلفة لتحسين إمكانية القراءة وتحسين الإعداد. يمكن لهذا ، على سبيل المثال ، أن يجعل الأمر أسهل على الموارد البشرية لمعرفة متى يعملون مع المعلومات التي يتم تحديدها مع تنفيذ العمال ، بدلاً من التحضير والتحسين أو أوجه القصور غير المحظوظة. 

نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

كما نقدم نظام كشوف المرتبات في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
هل تغير أي شيء بالنسبة للعمال والمسؤولين عنهم؟ 

لقد وضعنا الكثير من التفكير في هذا. بخلاف مسؤولي الموارد البشرية ، الذين يستخدمون إطار العمل لجميع المقاصد والأغراض كل يوم وسوف يتكيفون بسرعة مع التغييرات ، قد يقوم العمال بتسجيل الدخول مرة واحدة فقط في الأسبوع – هنا وهناك حتى أقل. لقد احتجنا إلى تحسين سهولة الاستخدام ، ولكن بطريقة غير مزعجة ، لذلك “شعر” إطار العمل في الواقع بشيء مشابه جدًا وكان بسيطًا في الاستخدام – ببساطة أفضل! 

أعظم التغييرات التي سيشهدها العملاء النهائيون هي عرض فتات الخبز ، كطريقة اختيارية للاستكشاف من خلال إطار العمل ولجعله أبسط للتمييز بسرعة بين مكان وجودهم في نظام أجور للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية . 

Ojoor HR هو برنامج حضور مذهل في المملكة العربية السعودية يتميز بعمق وقدرة على التكيف في الفائدة مما يجعله مثاليًا لتطوير المؤسسات. مهما كان الأمر ، لا ينبغي أن يجعل هذا العرض الشامل للترتيبات من الممل للعملاء اكتشاف ما يحتاجون إليه في إطار العمل. تعالج واجهة المستخدم المحدثة هذه المشكلة لعملاء إطار العمل الحاليين والمستقبليين.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برنامج HRIS في المملكة العربية السعودية

Previous Post
Why a New Interface for Ojoor Payroll System in Saudi Arabia and Why Now?
Next Post
Attendance Software in Saudi Arabia benefits for HR managers & employees
No results found.