ما هو الحل الكامل لإدارة الموارد البشرية نظام شؤون الموظفين سعودي؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام شؤون الموظفين سعودي الذي يمكنه إدارة جميع العمليات المتعلقة باليد من الاستصلاح إلى التنازل عن العرش. العديد من الميزات المضمنة في ضمان علاقات عمل يدوية أفضل. الميزات الخاصة بما في ذلك التحقق من الخلفية اليدوية ، وإجراءات الخروج والدخول ، وسلف الدفع ، وميزات تشغيل القرض تجعل تشغيل أي شركة سلسًا. باختصار ، يعد  نتيجة ملموسة لجميع متطلبات الشركة المتعلقة باليد.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام شؤون الموظفين سعودي

ما هو الحل الكامل لإدارة الموارد البشرية  نظام شؤون الموظفين سعودي؟
ما هو الحل الكامل لإدارة الموارد البشرية نظام شؤون الموظفين سعودي؟

 لوحة القيادة 

نظام شؤون الموظفين سعودي أن تجد لوحة تحكم صلبة. يساعد هذا مدير الموارد البشرية في الحصول على صورة واضحة للأحداث القادمة ، وبرامج التدريب ، وتحديثات أعياد الميلاد ، والجداول الزمنية ، وطلبات تخصيص الإجازات ، وعمليات العمل ، وتحليل الإجازات السنوية ، والمستندات الأخرى. يمكن أيضًا تقديم تحليل رسومي لعدد العمال الذين التحقوا بالمنزل والمنزل في فترة معينة ، وتحليل الإجازات في لوحة القيادة. إما ، يمكن أيضًا اختراق شهادة الإدارة لعمليات الإجازة والتفاصيل الأخرى من لوحة القيادة.

الإعلانات 

 يساعد الإعلان في حساب أيام الراحة ، وإدارة الأوراق الخاصة ، وإنتاج الإعلانات . يمكن نقل إعلان عام للجميع عن طريق اختيار خيار دفتر اليومية. نظام شؤون الموظفين سعودي يمكن نقلها إلى الأقسام وتحديد موعد للإعلان. يمكن أيضًا إدارة تاريخ طلب الإعلان وتاريخ البركة بسهولة. يمكن للمسؤول اختراق طلبات الإعلان التي تم إنشاؤها بواسطة العمال فيما يتعلق بالاجتماعات الداخلية والبرامج الأخرى وتفويض العملية. إما ، سيتم تسليم جميع العمال زرًا ذكيًا على عداء اليد حيث يمكنهم مشاهدة الإعلانات. 

 التحقق من خلفية اليد

 يمكن أن تتم العملية بشكل غير مستمر من خلال طلب المساعدة من وكيل التحقق. أولاً ، يجب على الحجارة تقديم إثبات وإعطاء اسم اليد والعنوان. أيضًا ، توفر الوحدة خيارًا لانتخاب وكيل التحقق الذي سيجعل التحليل سريعًا قائمًا على عملية اكتشاف الخلفية.

ما هو الحل الكامل لإدارة الموارد البشرية  نظام شؤون الموظفين سعودي؟
                                                                                                                                      ما هو الحل الكامل لإدارة الموارد البشرية نظام شؤون الموظفين سعودي؟

 تتبع الإجراءات الإصلاحية 

 من خلال نقطة تتبع الإجراءات التصحيحية المصممة خصيصًا ، يمكن للمدير إصدار إشعار تصحيحي لأي جهة. وتمكن النقطة أيضًا اليد من تقديم تفسير للإخطار الصادر من صاحب العمل لإثبات براءته.

 إدارة تأمين الموظفين 

 قم بإدارة جميع مخاوف العمال المتعلقة بالتأمين باستخدام وحدة إدارة تأمين الموظفين الأنيقة. قم بإدارة السياسة ، وحساب كمية مدفوعات التأمين السنوية ، واستفد من المبلغ من الدفع تلقائيًا من خلال دعم تخطيط موارد المؤسسات  الخاص بنا. ينعكس خصم التأمين على الحافلة من الدفع أيضًا في قسيمة الدفع. تشغيل وثيقة التأمين ، تحديث وثائق التأمين. نظام شؤون الموظفين سعودي يمكن إدارة اسم المضمون والمكلف والمحتوى ومدة الوثيقة وكمية الزخرفة والمبلغ المضمون بطريقة بسيطة.

 قائمة خروج / دخول اليد 

 تحتاج الشركة إلى إدارة تفاصيل الاستصلاح والتنازل عن جميع العمال. تساعد قائمة الخروج والدخول اليدوية في إدارة الانضمام والتنازل عن جميع العمال. يمكن إثبات صحة تقديم الأدوات لإثبات المؤهلات التعليمية والعنوان والتفاصيل الخاصة في وقت الانضمام من خلال نقطة القائمة.

 السلوك القانوني 

 يمكن إدارة جميع السلوكيات القانونية لضيوف اليد والرفيق أو غيرهم بموجب وحدة الإدارة القانونية لبرامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية. النقطة تسهل توفير الوثائق المرجعية. من الممكن أيضًا تسمية اليد التي يتم رفع دعوى قضائية ضدها ، جزئية من اسم المحكمة ، وتفاصيل القاضي والمحامي ، وتاريخ الترحيل.

 إدارة القروض 

 ضع برامج القروض وشروط القرض لعمالك. يتيح دمج أقسام الموارد البشرية والحسابات لإدارة القروض. يمكن أن ترفع يد طلب قرض. سيصل الطلب تلقائيًا إلى هيئات الموارد البشرية والحسابات للمباركة. ستتم عملية البركة بعد الأخذ بعين الاعتبار هيكل دفع اليد ، والقدرة على سداد القروض ، ومعايير أخرى.

 سلفه على الراتب 

تمكن من طلب سلفة الدفع. سيتم إعادة استخدام الطلب بناءً على كمية سلفة الدفع وتفاصيل أخرى. يمكن ذكر تاريخ وسبب الدفع المسبق. إذا تم الدفع مقدمًا ، فيمكن أيضًا ذكر هيكل الدفع. تساعد سلفة الدفع قسم الموارد البشرية على تسجيل التفاصيل جنبًا إلى جنب مع تفاصيل الحساب المصرفي وإدخال التفاصيل في المجلة للرجوع إليها في المستقبل. يمكن أن تغطي اليد سير الطلب ويمكن للمدير مراجعة الطلب وتفويض الطلب.

 طلب خدمة 

 يمكن أن ترفع اليد طلبات الخدمة. يمكن تحديد سبب طلب الخدمة بالنقطة. قد يكون السبب هو تلف المواد الخام ، أو الحاجة إلى استبدال العوامل أو الآلات أو تشكيلها أو التأقلم معها. ستكون هذه النقطة مفيدة حقًا في جهود التصنيع التي تشمل عددًا كبيرًا من الوزارات. سيتضمن الطلب أيضًا اسم اليد التي أثارت المشكلة. . يمكن للعامل الإذن واتخاذ الإجراءات وإغلاق الطلب باستخدام النظام الأساسي الإلكتروني.

 تنظيم الحضور 

 يلزم تنظيم الحضور للعمال الذين ينخرطون في زيارات العملاء ، والاجتماع خارج المكتب ، والوظائف المرئية ، والزيارات الميدانية. لتنظيم حضور العمال الذين ذهبوا إلى العمل لأغراض الشركة ، يمكن إرسال طلب إلى المدير وفصيلة الموارد البشرية. يمكنهم تقديم طلبات بما في ذلك برامج الموارد البشرية في السعودية ، وسبب تنظيم الحضور يشمل المشاهدة ، ورحلات العمل ، وزيارات العملاء. يمكن ذكر تاريخ الإطلاق وتاريخ الانتهاء وتقديمه للبركة. يمكن للمسؤول إما أن يأذن بالبركة أو يرفضها.

 تكامل الأجهزة البيومترية 

 سيكون للتحيز البيومتري عنوان  ورقم إيواء. تساعد نقطة تكامل الأجهزة البيومترية الخاصة بنا أي شركة على دمج التفاصيل البيومترية مع مستندات . حافلة – تحديث تفاصيل الحضور من البيومترية

 إدارة التحول اليدوي 

 تساعد هذه النقطة في تعيين ساعات العمل تلقائيًا للعاملين على أساس المنطقة الزمنية وساعات العمل. تتيح نقطة عملية التحول أيضًا تعيين متوسط ​​ساعات العمل لكل يد عن طريق إدخال الاسم والقسم والإدارات الأخرى. أيام العطلة والإجازات ، يمكن أيضًا تمييز الأيام باستخدام .

 عملية النقل 

 تتيح عملية النقل نقل العمال بين فروع الشركة المختلفة. يمكن أن ترفع اليد طلبات التحويل ويمكن للمسؤول إما أن يأذن أو يرفض الطلبات المبنية على شروط في فرع معين. إما ، يمكن للموارد البشرية التخطيط لعمليات النقل بحرية.

 تنازل اليد 

نظام الموارد البشرية في الرياض تقديم طلب التنازل مع وحدة التنازل عن اليد. عند رفع الطلب ، يمكن أن تشير اليد إلى سبب التنازل. بمجرد إدخال طلب التنازل ، يتم تبسيط تاريخ الانضمام وتاريخ الدليل. يمكن الحصول على الموافقة على الطلب من قبل .

 طلب العمل الإضافي 

 يمكن إنشاء طلبات العمل الإضافي باليد إذا كان يعمل لساعات زائدة أو في أيام الإجازة. يمكن طلب العمل الإضافي على أساس ساعة أو يوم. نظام الموارد البشرية في الخبر لها أنواع مختلفة من العمل الإضافي. يمكن إما صرف العمل الإضافي باليد أو يمكن استخدام ساعات العمل الإضافي للإجازة التعويضية عن الأميال. يمكننا أيضًا تعيين القاعدة المتعلقة بالغمد للعمل في وقت معين. يمكن للعمال تحديث إجازة العمل الإضافي لإجازة نوع إلى الأميال إجازة يمكن للمدير مراجعة العملية وتفويض العملية أو رفضها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي

ما هو الحل الكامل لإدارة الموارد البشرية نظام شؤون الموظفين سعودي؟تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-08-26T09: 45: 01 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-26T09: 45: 01 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-08-26T09: 45: 01 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-08-26T09: 45: 01 + 00: 00

مماثل ما هو الحل الكامل لإدارة الموارد البشرية نظام شؤون الموظفين سعودي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-08-26T09: 45: 01 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

26-08-22

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What is the Solution for HR Management in HR Software in Saudi?
Next Post
Software of Payroll Management in Saudi Arabia , Benefits
How secure is the data stored in Palm hr?

How secure is the data stored in Palm hr?

Ojoor # 1 is one of the top Palm hr In today’s digital age, data security has become a paramount concern for individuals and organizations alike. As more personal and…