ما هو كشوف المرتبات المعتمدة للبناء في نظام رواتب سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام رواتب سعودي ، ومع ذلك ، فأنت تعلم أن كل إجراء له متطلباته وشروطه الفريدة عندما يتعلق الأمر بالامتثال ، إذا كنت قد عملت في كشوف المرتبات لأي فترة زمنية. أحد الاجتهاد الذي ينطبق بشكل خاص على هذا هو البناء.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام رواتب سعودي

ما هي كشوف المرتبات المعتمدة للبناء دليل كامل في نظام رواتب سعودي ؟
ما هي كشوف المرتبات المعتمدة للبناء دليل كامل في نظام رواتب سعودي ؟

 ما هو كشوف المرتبات المعتمدة؟ 

 عندما يعمل المقاولون أو المقاولون من الباطن على أنظمة إنشاء ممولة اتحاديًا ، فإنهم بحاجة إلى تقديم تقرير كشوف رواتب يومي خاص يسمى كشوف المرتبات المعتمدة. يتم تقديم هذا التقرير الخاص باستخدام نموذج WH-347 ويساعد في ضمان حصول جميع العمال على راتب مناسب. نظام رواتب سعودي ينبع هذا الطلب من قانون ديفيس- بيكون لعام 1931 الذي يتطلب إلى حد ما أن تحتوي العقود التي تزيد عن ألف دولار على بند يحدد الحد الأدنى من الراتب الذي يجب دفعه للعمالقة والميكانيكيين العاملين بموجب العقد. بالإضافة إلى هذا المطلب المدني ، فإن العديد من الدول لديها شروطها الخاصة أيضًا.

 ما هو قانون ديفيس- بيكون؟ 

 صدر في عام 1931 ، قانون (الذي سمي على اسم المجلس الذي صاغ مشروع القانون) ، تم تصور قانون  لتغطية العمال من كل من الرواتب غير القانونية وظروف العمل غير الآمنة. للتوضيح ، يعالج مشروع القانون قضايا مشابهة لحماية العمال من أن يتم تهجيرهم من قبل العمال المهاجرين وبرامج نظام رواتب سعودي التي تمنع الشركات من الشعور بالضغوط لخفض رواتبهم. على الرغم من تعديله عدة مرات خلال الأوقات بتشريعات جديدة ، لا يزال قانون  هو القانون الذي يحكم الكثير من اللوائح بما في ذلك كشوف المرتبات المعتمدة.

 ما هو مظروف الراتب السائد؟ 

 بموجب قانون ، هناك حاجة أيضًا إلى المقاولين والمقاولين من الباطن لدفع أجور العمال أقل من غلاف الراتب السائد ، بما في ذلك المزايا الحدودية. يجب اتباع قانون مظروف الراتب السائد من قبل أي مقاول أو مقاول من الباطن يعمل على تصميم إنشاء ممول اتحاديًا. نظام الموارد البشرية في الخبر  يتم تحديد هذه الرواتب من خلال مظروف رواتب إدارة العمل وقسم الساعات. اعتمادًا على مكان التصميم ، قد يحصل العمال على رواتب مختلفة لأن قانون مغلف الأجر السائد يأخذ في الاعتبار رواتب الاقتصاد الأصلي عند تحديد مظروف الراتب السائد.

ما هي كشوف المرتبات المعتمدة للبناء دليل كامل في نظام رواتب سعودي ؟
ما هي كشوف المرتبات المعتمدة للبناء دليل كامل في نظام رواتب سعودي ؟

 ما هو شكل WH- 347؟ 

يؤدي عدم ملء النموذج المدني WH-347 إذا كنت تعمل على تصميم عقد حكومي إلى عواقب وخيمة. من المفترض ، والأهم من ذلك ، أنه لن يتم دفع أي عظام حتى يتم ملء WH-347 وتقديمها. عند اكتمال النموذج ، يجب أيضًا توقيعه من قبل المقاول أو المقاول من الباطن أو أخصائي الرواتب المعتمد.برامج موارد بشرية في الرياض هذه اليد هي ما يجعل كشوف المرتبات “معتمدة” في هذه الحالة على أنها خالية من الجرائم والحذف. نظرًا لأن التقرير معقد ، فقد يكون من السهل ارتكاب جرائم عند ملئه. أيضًا ، تحمل بعض البلدان تقارير جديدة ، لذلك من الأنيق التأكد من وجود شخص ليس على دراية بالأوراق المطلوبة فقط ولكن لديه خبرة إن أمكن.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي

ما هي كشوف المرتبات المعتمدة للبناء دليل كامل في نظام رواتب سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-09-09T07: 49: 00 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-09T07: 49: 00 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-09T07: 49: 00 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-09-09T07: 49: 00 + 00: 00

مماثل ما هي كشوف المرتبات المعتمدة للبناء دليل كامل في نظام رواتب سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-09-09T07: 49: 00 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What is the Certified Payroll for Construction in Payroll Software in Saudi?
Next Post
test
How secure is the data stored in Palm hr?

How secure is the data stored in Palm hr?

Ojoor # 1 is one of the top Palm hr In today’s digital age, data security has become a paramount concern for individuals and organizations alike. As more personal and…