ما هي ميزات نظام موارد بشرية سعودي المستخدمة عام ألفان واثنان وعشرون؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام موارد بشرية سعودي . تعد إدارة شؤون الموظفين واحدة من أهم أولويات أي شركة. ومع ذلك ، كثيرًا ما يتم استهلاك مديري الموارد البشرية من خلال الروتين مما لا يترك لهم وقتًا لرعاية المواهب. هذا هو السبب في أن برنامج إدارة الموارد البشرية يمكن أن يكون مغيرًا فعليًا للعبة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام موارد بشرية سعودي

ما هي ميزات نظام موارد بشرية سعودي المستخدمة عام ألفان واثنان وعشرون؟
ما هي ميزات نظام موارد بشرية سعودي المستخدمة عام ألفان واثنان وعشرون؟

 

ولمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير ، إليك عشرة ميزات رئيسية نظام موارد بشرية سعودي  . ميزات برنامج إدارة الموارد البشرية المفيدة الأساسية هي كما يلي:

إدارة الناس

عندما تصل مؤسستك إلى حجم معين ، فإن الاحتفاظ بجميع البيانات في جداول البيانات سيصبح مشكلة أكبر مما تستحق. الذهاب عبر كل مستند للتأكد من تطابق المستندات يصبح مملاً (ويقدم الكثير من الأخطاء). يعتبر جهاز إدارة الموارد البشرية في جوهره قاعدة بيانات لجميع سجلات العاملين. يمكن أن تتكون البيانات من الأسماء ، والمناصب ، وتاريخ التوظيف ، والواجبات ، والمزايا ، وخطط التأمين ، وسجل الأداء العام ، وما إلى ذلك. كل هذه البيانات مرتبطة بملف تعريف الموظف بحيث يمكنك تحديد موقع السجلات بسهولة عند الحاجة.

الأداء وإدارة المواهب

وفقًا لاستطلاع HBR ، يعد الإعلان عن الشخص المناسب إحدى الطرق الممتعة لتحقيق النجاح في عملك. توفر برامج الموارد البشرية المفيدة الموضوعية والشفافية التي تشتد الحاجة إليها لعملية الترويج. حدد مؤشرات الأداء الرئيسية لكل دور ، وتتبع الإنتاجية ، واجمع الملاحظات من الزملاء. كما سيخبرك مشرف الموارد البشرية ، فإن إدارة الآراء بزاوية ثلاثمائة وستون درجة تستغرق الكثير من الوقت. يمكن برامج موارد بشرية في الخبر تبسيط هذه الطريقة من خلال المراجعات اليومية لمدة ثلاثين و ستين و تسعين يومًا. باستخدام نماذج التعليقات التلقائية ، يمكنك تجميع المعلومات من مجموعة من المصادر وتصور الرؤى على لوحة معلومات مركزية.

التوظيف والإعداد

يعد تتبع المتقدمين ضروريًا تمامًا مثل إدارة القوى العاملة لديك. يمكن أن تساعدك أنظمة تتبع المتقدمين الحديثة على نشر الوظائف الشاغرة على لوحات الوظائف ووسائل التواصل الاجتماعي ، وجمع الكثير من السير الذاتية ، وترتيبها بناءً على معايير محددة مسبقًا ، وإعداد مقابلات العمل. ومع ذلك ، فإن معظم أنظمة إدارة الموارد البشرية تتميز بوظيفة ATS بسيطة للغاية. غالبًا ما تكون أكبر قليلاً من قاعدة بيانات قابلة للبحث يمكنك استخدامها لحفظ الوظائف الشاغرة والمتقدمين. يسمح لك معظمهم بالإضافة إلى ذلك بنشر فرص العمل على عدد من مواقع الويب والتحقق من التقويم الخاص بك لمقابلات الجدول الزمني.

ما هي ميزات نظام موارد بشرية سعودي المستخدمة عام ألفان واثنان وعشرون؟
ما هي ميزات نظام موارد بشرية سعودي المستخدمة عام ألفان واثنان وعشرون؟

التعلم و التطوير

وفقًا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، ستغير التكنولوجيا بشكل جذري ما يقرب من مليار وظيفة خلال العقد المقبل. وبالتالي ، فإن الحفاظ على القدرة التنافسية يتطلب استثمارات كبيرة في إعادة تشكيل مهارات العمال وصقلهم. ليس من المستغرب أن ينفق قادة السوق ، إلى جانب أمازون  ، المليارات لإبقاء موظفيهم على اطلاع دائم. يعد نظام إدارة التعلم الخاص بالشركة أداة مفيدة يمكن أن تساعدك في تدريب موظفيك بطريقة منظمة وغير مكلفة. تمامًا كما هو الحال مع ATS ، يمكنك في كثير من الأحيان تحديد موقع إدارة التعلم البسيطة بين نظام موارد بشرية سعودي. ومع ذلك ، فهي عادة ما تكون أقل ثراءً وغنى بالميزات من الحلول المستقلة.

إدارة الوقت والحضور

يمكن أن يكون حساب وتتبع الإجازة المدفوعة بمثابة ألم. هذا هو السبب في أن برنامج إدارة الموارد البشرية يأتي بانتظام مع إدارة تلقائية لـ PTO. ما عليك سوى تحديد كيفية حساب الإجازة وسيقوم النظام بإجراء التغييرات المتكاملة عندما يأخذ بعض الأشخاص لديك أي شكل من أشكال الإجازة. جدولة التحولات في جميع الأقسام والمناطق الجغرافية والمشاريع ؛ الحصول على إخطارات تلقائية عندما تتغير القائمة ؛ تبسيط مراقبة الوقت وكشوف المرتبات باستخدام الجداول الزمنية الرقمية ؛ المسار PTO المستخدمة / المستحقة ؛ ساعة في / خارج؛ التلاعب بإجازات العجز والأمومة – كل هذه نقاط أساسية تجعل HRS صحيحًا.

التحليلات وإعداد التقارير وإدارة المستندات

البيانات لا قيمة لها إذا كنت لا تستطيع فعل شيء بها. تمامًا مثلما غيّرت البيانات الضخمة الميزانية والتسويق ، يمكنك أيضًا الاستفادة من البيانات المتعلقة بموظفيك ، في الماضي والحاضر. يجب أن يأتي نظام موارد بشرية سعودي بمجموعة متنوعة من التقارير المعدة مسبقًا تتراوح من التغيب عن العمل إلى أداء العمال واحتياجات التوظيف والنمو من خلال الإدارات. من الضروري أيضًا القدرة على تخصيص التقارير ، وتصور البيانات لتحليل أبسط ، وتصدير الرؤى في مجموعة متنوعة من التنسيقات.

الأمان والامتثال واعتبارات مختلفة

في حين أن عناصر نظام إدارة الموارد البشرية مهمة حقًا ، فإن الضروريات غير الوظيفية ضرورية أيضًا. وفقًا لـ جارتنر، يتحول رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم إلى وعي مؤلم بتهديدات الأمن السيبراني. يمكن أن تكون أقسام الموارد البشرية من أهم الأهداف للهجمات التي تحاول اختطاف المعلومات المالية وغير العامة الحساسة. من الضروري أن تجعل نظام إدارة الموارد البشرية لديك يتبع ممارسات رائعة للأمن السيبراني:

يحصل العملاء المعتمدون والمصدقون المناسبون فقط على حق الوصول إلى البيانات الشخصية.

الوصول إلى البيانات الحساسة مقيد وفقًا للدور الذي يشغله الشخص في مؤسستك.

يتم تعزيز كلمة المرور القوية مع أي طريقة أخرى للمصادقة (على سبيل المثال ، رمز الرسائل القصيرة).

يتم حفظ السجلات الحساسة في شكل مشفر في مركز معلومات آمن / استضافة سحابية.

يراقب البائع نقاط الضعف في عوامل الطرف الثالث المستخدمة في برنامج حضور وانصراف بجدة ويجري بانتظام اختبارات الاختراق.

تجربة المستخدم هي كل نقطة أساسية أخرى يجب مراعاتها. تعد سهولة التنقل والتصميم البديهي والواجهة السريعة ضرورية مثل الميزات الفاخرة. لذا تأكد من أن النظام مناسب للاستخدام ، حتى للأشخاص غير التقنيين ويعمل بكفاءة على عدد من الأجهزة المحمولة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

 
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي

ما هي ميزات نظام موارد بشرية سعودي المستخدمة عام ألفان واثنان وعشرون؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-06-02T08: 51: 20 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، الخميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € TMil ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،




تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة في 2022-06-02T08: 51: 20 + 00: 00 كما نقدم شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، دبي ، â الوجه ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-06-02 T08: 51: 20 + 00: 0 وتم تحديثها في 2022-06-02T08: 51: 20+ 00: 0

similar Which features of Employee Management Software in Saudi used in 2022? software solutions prices were updated on 2022-06-02T08:51:20+00:00  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية ، تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-06-02T08: 51: 20 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديثه في 2022-06-02T08: 51: 20 + 00: 00

02/06/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Which features of Employee Management Software in Saudi used in 2022?
Next Post
Why Your small business needs Employee Management System in Saudi?
How secure is the data stored in Palm hr?

How secure is the data stored in Palm hr?

Ojoor # 1 is one of the top Palm hr In today’s digital age, data security has become a paramount concern for individuals and organizations alike. As more personal and…