PeopleQlik # 1 برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية ، العديد من المؤسسات لا تدرك ببساطة منجم الذهب المحتمل الذي تمثله بيانات الموارد البشرية وكشوف المرتبات ، وحتى لو فعلوا ذلك ، فهم غالبًا غير متأكدين تمامًا من أفضل السبل لتحويلها إلى معلومات تجارية قيمة وقابلة للتنفيذ . لكن تعلم كيفية القيام بذلك يمكن أن يؤتي ثماره من حيث الإنتاجية والربحية ، حيث تميل الشركات القائمة على البيانات إلى التعامل مع معلوماتك كأصل. هذا يسمح لهم بالتعامل مع صنع القرار بطريقة أكثر تعاونية.

PeopleQlik # 1 برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية

أربع خطوات لتمكين فرقك من خلال برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية

أربع خطوات لتمكين فرقك من خلال برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية

تمكين تحويل البيانات لدعم اتخاذ القرار الفعال:

منذ بداية الوباء ، حيث كان التركيز إلى حد كبير على مرونة الأفراد والعمليات والتكنولوجيا ، برزت وظيفة الموارد البشرية حقًا إلى الصدارة ، حيث لعبت دورًا استراتيجيًا متزايدًا في المساعدة على قيادة المنظمة من خلال ما كان متقطعًا بلا ريب. مياه.

وهذا يعني أن قادة الموارد البشرية يتعرضون الآن لضغوط متزايدة لاستخدام البيانات بشكل أكثر فعالية ، ليس فقط حتى يتمكنوا من المساهمة بمعلومات مفيدة في مناقشات مجلس الإدارة ، ولكن أيضًا للدفاع عن قضيتهم. لصالح الاستثمار في مبادرات التوظيف والاستبقاء وإعادة التدريب وحتى تحويل القوى العاملة.

يكمن جوهر نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية في الوصول إلى بيانات نظيفة ودقيقة لدعم اتخاذ القرار الفعال. هناك حاجة أيضًا إلى أدوات تحليل البيانات ، والبرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي (AI) ، حتى يتمكن متخصصو الموارد البشرية من العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها وتقديمها دون اللجوء إلى زملائهم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

لمساعدتهم في الوصول إلى هناك ، إليك أربع خطوات يمكن للمؤسسات اتخاذها لتمكينهم من تحقيق أقصى استفادة من بيانات كشوف المرتبات والموارد البشرية:

الخطوة 1: توحيد بياناتك لإنشاء مصدر واحد للحقيقة:

أحد أكثر الأسباب المحتملة لعدم الاتساق في بيانات الموارد البشرية للمؤسسة هو أنه يتم الاحتفاظ بها عبر أنظمة متباينة متعددة موجودة عبر أقسام ووظائف مختلفة. وهذا يعني أنه من المحتمل أن تكون المعلومات معزولة ، مع الازدواجية في بعض المجالات والثغرات في مناطق أخرى. تكمن المشكلة في أن الطبيعة المجزأة والمشتتة لمثل هذه البيانات تجعل من المستحيل تقريبًا استخدام أدوات التحليل بشكل فعال لفهم الأنماط والاتجاهات واكتساب رؤى من جميع أنحاء الشركة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لن يكون مفاجئًا معرفة أن بحثنا أشار إلى أن 31٪ فقط من جميع الشركات تعتقد أن نظام الرواتب الحالي ونظام الموارد البشرية يوفر تحليلاً مفيدًا.

نتيجة لذلك ، عند اختيار برنامج التوظيف الخاص بك في المملكة العربية السعودية ، تأكد من أنه يمكنك دمج البيانات بشكل موثوق وآمن من مجموعة واسعة من المصادر للسماح بالاتساق وضمان مصدر واحد للحقيقة في جميع أنحاء المنظمة.

الخطوة الثانية: تبسيط وتوحيد وتنظيف بياناتك:

حقيقة أن بياناتك قد تم تخزينها على أنظمة مختلفة تعني أنه ليس فقط من المحتمل أن تظهر في أشكال مختلفة ، ولكن سيتم تخزينها أيضًا في مجموعة متنوعة من التنسيقات التي يحتمل أن تكون غير متوافقة. من المحتمل أيضًا أن تحتوي على قدر لا بأس به من عدم الدقة. ولكن قبل نقل البيانات إلى نظامك الجديد ، من الضروري تبسيط تلك المعلومات وتنظيفها للتأكد من أنها دقيقة وقابلة للقراءة بواسطة أدوات التحليل.

لذلك ، تأكد من أن النظام الذي اخترته يتضمن الأدوات اللازمة للمساعدة في نشاط التقييس والتنظيف هذا. يجب عليك أيضًا توفير الأدوات المناسبة لمساعدتك في تصميم وتصور بياناتك بشكل فعال.

برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. برنامج الحضور والانصراف في المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.  

نوفر أيضًا برامج الحضور في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
الخطوة الثالثة: تحليل بياناتك بأدوات سهلة الاستخدام:

ليس بالضرورة أن يكون تحليل البيانات على رأس قائمة المهارات لمعظم متخصصي الموارد البشرية ، لا سيما أنه في كثير من الحالات ليس لديهم الوقت أو الموارد لصب المعلومات يدويًا بحثًا عن الأنماط والاتجاهات. وغيرها من المعارف. حتى إذا كانت أدوات البرامج متوفرة ، فغالبًا ما يُنظر إليها على أنها إضافات لطيفة معقدة للغاية بحيث لا يمكن عناء استخدامها.

وهذا يعني أنه حتى لو تمكنت فرق الموارد البشرية من استخلاص رؤى عالية المستوى من بياناتها ، مثل إجمالي عدد الموظفين ومعدلات الاحتفاظ ، فغالبًا ما يواجهون صعوبة في البحث في التفاصيل لمعرفة أين يمكن إجراء التغييرات بالضبط. أو التحسينات. يتضمن المثال هنا الإشارة إلى التركيبة السكانية التي من المرجح أن تبقى أو تغادر الشركة ولماذا.

نتيجة لذلك ، من المهم التأكد من أن بائع HCM لا يتعامل مع أدوات التحليلات كفكرة لاحقة. تعد مثل هذه البرامج أمرًا حيويًا لتزويد قادة الموارد البشرية بالمعلومات التي يحتاجون إليها لاتخاذ إجراء استراتيجي ، مما يعني أن الوصول إلى أدوات سهلة الاستخدام لا تتطلب تدخل تكنولوجيا المعلومات أمر غير قابل للتفاوض هذه الأيام.

اعتبار آخر مهم هو الإبلاغ. وفقًا لبحثنا ، يرغب أقل من سبعة من كل 10 رؤساء تنفيذيين بقليل من الموارد البشرية في تقديم مثل هذه التقارير في الوقت المناسب لتسريع عملية اتخاذ القرار. كما أن أقل من الثلثين بقليل غير راضين عن جودة أو دقة هذه التقارير.

لكن المشكلة بالنسبة للعديد من المؤسسات هي أن إعداد التقارير عملية يدوية للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً ، لأنها تعتمد على تحليل جدول البيانات. يؤدي هذا الموقف إلى نتائج غير متسقة وأحيانًا غير دقيقة.

ومع ذلك ، فإن أفضل برامج إدارة كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية توفر أدوات لتمكين عملية إعداد تقارير مؤتمتة وآمنة بالكامل. تجعل هذه الأدوات من السهل والسريع على قادة الموارد البشرية تقديم المعلومات للمناقشة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في مجالات تتراوح من الامتثال والتدقيق إلى المجالات المحتملة لتحويل القوى العاملة.

الخطوة 4: اتخذ خطوات لضمان استمرار عملية التحسين:

قد يكون المضي قدمًا في الإجراءات البناءة القائمة على المعرفة المكتسبة هو أصعب وأطول خطوة على الإطلاق نظرًا لحقيقة أنه ينطوي على اتخاذ أكثر من خطوة. في الواقع ، إنها عملية مستمرة ومتكررة للتحسين المستمر.

أول وأهم عناصر حلول كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية هو تحديد هدفك ، ومثال على ذلك “كيف يمكننا تقليل عدد الأشخاص الذين يغادرون المؤسسة في عامهم الأول من العمل؟” ، قبل أن تبدأ في الاستكشاف. البيانات. للكشف عن الأنماط والاتجاهات. إن توضيح النتيجة التي تريد تحقيقها مبكرًا يعني في النهاية أنك في وضع أقوى لاكتساب المعرفة التي تحتاجها حقًا.

ما يميز أداة التحليلات الأفضل في فئتها هو قدرتها ليس فقط على تقديم البيانات بطريقة مقنعة بصريًا ، ولكن أيضًا لتوفير المعلومات التي توجهك بشكل استباقي نحو الإجراءات المناسبة التي تحتاج إلى اتخاذها لتحقيق هدفك. استهداف.

لكن ضع في اعتبارك هنا أن الإجراء الفعال لا يعتمد فقط على البيانات. من المهم بنفس القدر أن تطلب من أصحاب المصلحة الرئيسيين تفسيرهم للنتائج لمساعدتك على فهم سياق الأعمال الأوسع. سيساعدك الجمع بين المعرفة النوعية والكمية فقط على اختيار الإجراءات الصحيحة التي يجب اتخاذها. في حين أن هذه العملية قد تستغرق وقتًا ، إلا أنها ستؤتي ثمارها في النهاية عندما تجني المكافآت عدة مرات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية
برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية
برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية
برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية
برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية
برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية
برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية

Menu