برنامج PeopleQilk # 1 للحضور في المملكة العربية السعودية  لديه تسهيلات لإدارة بدلات السفر الخاصة بالإجازات. إن LTA هي منفعة من شركة إلى عمل مقدمة من قبل تذاكر السفر / العرائض السابقة ، والتي كان من المفترض أن تصاحب أسرتها أو أن تكون في إجازة بمفردها. المبلغ المدفوع باعتباره LTA معفى من الضرائب. يعد LTA أحد مجالات الإنفاق الأخرى التي يمكن للممثل الاستفادة منها.

PeopleQilk # 1 برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

  • فوائد متعددة الأوجه من LTA

يعد الاستفادة من LTA بمساعدة برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية مفيدًا للرفاه النفسي للمندوبين ، حيث يتم التأكيد على أنهم بحاجة إلى بعض الاستثمار مع أسرهم لتحقيق التوازن بين التنشيط وحياة العمل.

إن الاستفادة من الإجازات التمثيلية / المربحة باستخدام برنامج إدارة المغادرة في المملكة العربية السعودية يساعد الجمعيات بشكل أكبر لأنهم لا يضطرون إلى إخفاء الإجازات أثناء مغادرة العامل أو تقاعده ، والتي يمكن أن تكون أساسًا في المواقف التي يكون فيها العامل غارقًا. أوراق لا تستفيد!

  • حدود المطالبة القصوى

ومع ذلك ، لا يوجد أي مكان آخر للحبس لـ LTA يتم تقديمه بواسطة متخصصين في النفقات السنوية ؛ تدرجها معظم الجمعيات كمؤسسة ناجحة. السجن الأكثر شهرة في LTA يعتبر السجن الأكثر شهرة هو راتب العامل الشهري.

  • قيود LTA

كما يوحي الاسم ، يقتصر إعفاء LTA بوضوح على تكلفة الحركة المستحقة للعامل. وليس المقصود أن تكون مجموعة فرعية من مختلف النفقات المتراكمة على مدار اليوم ، والتي قد تشمل النفقات ، على سبيل المثال ، التنشئة والتسوق والمعيشة ، وهلم جرا. برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية   يساعد المالك في جميع العمليات المذكورة أعلاه.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

خدمات الحضور في المملكة العربية السعودية
برامج الحضور في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية
إدارة الحضور في المملكة العربية السعودية