برنامج كشوف المرتبات PeopleQlik # 1  في المملكة العربية السعودية قبل إجراء عملية شراء ، يجب على الشركات التي تبحث عن برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية تقييم التكاليف بعناية. على الرغم من حقيقة أنه يمكن أن يوفر على الشركات الوقت والمال ، إلا أن البرنامج يتطلب التثبيت وتكاليف إضافية.

على مواقع الويب الخاصة بهم ، لا يوفر سوى عدد قليل من أنظمة الرواتب في المملكة العربية السعودية خطط الأسعار. للحصول على عرض أسعار ، يجب على غالبية الشركات الاتصال بهم مباشرة.

لقد قمنا بتجميع دليل التسعير الشامل هذا مع نماذج الأسعار القياسية والرسوم الإضافية التي يجب مراعاتها وعينات من أسعار البائعين المشهورين لمساعدتك على فهم صناعة برامج كشوف المرتبات بشكل أفضل.

تعمل إدارة كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية على أتمتة العمليات الحسابية والمدفوعات ، مما يسمح للمؤسسات بتقليل عمليات كشوف المرتبات المعقدة. إنه يقلل من الأخطاء المكلفة ويضيع الوقت الضائع في الواجبات الإدارية مثل مراجعة بطاقة الوقت والتحقق من الطباعة. يمكن للشركات أيضًا إدارة الامتثال للقواعد الفيدرالية والولائية والمحلية من خلال تبسيط الإيداع الضريبي.

Peopleqlik # 1 برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية ‘

برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية: ما هي التكلفة؟  دليل الأسعار لعام 2021

برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية: ما هي التكلفة؟ دليل الأسعار لعام 2021

تشمل الخصائص المشتركة لبرنامج كشوف المرتبات ما يلي:

معالجة كشوف المرتبات – تحدد ميزة معالجة كشوف المرتبات إجمالي الراتب للموظف بناءً على ساعات العمل ، بالإضافة إلى أي استقطاعات من الضرائب والتأمين ومساهمات التقاعد. يتم رفع المكافآت ، ويؤخذ كل أجر العمل الإضافي في الاعتبار.

إدارة الضرائب – يمكن للشركات حساب الضرائب الفيدرالية والولائية والمحلية والضمان الاجتماعي والرعاية الطبية وخصمها من رواتب الموظفين باستخدام وظيفة إدارة الضرائب. عندما تتغير أكواد الضرائب ، يتم تحديث هذه الميزة تلقائيًا.

إعداد النموذج الضريبي – في نهاية كل سنة أو ربع سنة ، يتم إعداد النماذج الضريبية مثل W-2 و W-4 و 1099. عندما يتعلق الأمر بالإبلاغ عن استقطاعات الموظفين أو تقديم الضرائب إلى مصلحة الضرائب ، يمكن للشركات إما طباعة هذه الأوراق أو إكمالها إلكترونيًا.

الوقت والحضور – يمكن تسجيل ساعات الموظف باستخدام برنامج ساعة الوقت أو ساعة زمنية تقليدية. يمكن بعد ذلك استخدام عدد ساعات العمل لحساب الأجر. تتيح لك هذه الأداة أيضًا تتبع عطلتك وأيامك المرضية. تم دمج وظائف الوقت والحضور في بعض أنظمة كشوف المرتبات ، بينما قد يتطلب البعض الآخر التفاعل مع وحدة منفصلة.

إدارة الفوائد – تتم إدارة التأمين والتقاعد والإجازة / الإجازة المرضية والمزايا الأخرى من خلال إدارة المزايا. من الممكن أن تكون هذه وظيفة مضمنة أو وحدة مميزة.

معالجة الدفع – يمكن معالجة مدفوعات الموظفين عن طريق طباعة شيكات الرواتب أو إرسال ودائع مباشرة إلى حساباتهم المصرفية. يمكن استخدام بطاقات الدفع ، التي يمكن مقارنتها ببطاقات الخصم والائتمان ، لدفع أجور الموظفين في حالات محددة.

إعداد التقارير – بالنسبة لمقاييس مثل سجل كشوف المرتبات الإجمالي إلى الصافي ، وتحليل التعويضات ، والضرائب ، وتحليل الخصم ، تتضمن إمكانات إعداد التقارير القوالب والتقارير المخصصة.

الخدمة الذاتية للموظف – باستخدام متصفح الويب أو تطبيق الهاتف المحمول ، يمكن للموظفين الوصول إلى كشوف المرتبات والوقت والحضور ومعلومات الفوائد.

برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا برامج الرواتب في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
Payroll Software in Saudi Arabia in  Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic: Jidda) is a Saudi Arabian city located on the coast of the Red Sea and is the major urban center of western Saudi Arabia.

نماذج لبرامج تسعير الرواتب في المملكة العربية السعودية

عادة ما يتم تحديد تكلفة برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية من خلال عدد الموظفين والميزات المضمنة. هناك ثلاثة نماذج تسعير شائعة لبرنامج كشوف المرتبات:

خطة الاشتراك   الشهرية – تدفع الشركات رسومًا شهرية للوصول إلى البرنامج عبر السحابة في نموذج تسعير البرامج كخدمة (SaaS).

يتم تقسيم خطط الاشتراك الشهرية في كثير من الأحيان إلى طبقات ، ولكل منها درجات مختلفة من الميزات والخدمات. قد يتم تضمين المزيد من المساعدة الفنية ومساعدة الموارد البشرية ومحاسب محترف لتقييم وتقديم الضرائب في الخطط الأكثر تكلفة.

نظرًا لأن الرسوم الشهرية منخفضة وأن كل موظف ، مقابل رسوم شهرية ، قابل للتطوير ، فإن هذا الخيار شائع لدى الشركات من جميع الأحجام.

خطة الاشتراك الشهرية – يقدم بعض البائعين خطة اشتراك شهرية مع عدد غير محدود من الموظفين. ومع ذلك ، عادةً ما يتم تقييد الوظائف والدعم اللذين توفرهما هذه الحلول.

تعتبر الشركات الصغيرة ذات الاحتياجات المحدودة في كشوف المرتبات مرشحين مناسبين لخيارات الاشتراك الشهرية. من شبه المؤكد أن الشركات الأكبر حجمًا تتطلب قدرات أكثر تقدمًا مثل الإيداع الضريبي والقدرة على تعديل شيكات الموظفين.

تسعير الترخيص الدائم لوحدة كشوف المرتبات – يمكن للشركات التي تنشر حلول تخطيط موارد المؤسسات أو نظام إدارة الموارد البشرية أو حلول المحاسبة في مكان العمل شراء ترخيص دائم لوحدة كشوف المرتبات أيضًا. عادةً ما تكون هذه الرسوم التي تُدفع لمرة واحدة أكبر بكثير من تكلفة الاشتراك الشهري وتستثني الترقيات.

من ناحية أخرى ، تمتلك الشركات خيارات تخصيص أكبر بترخيص دائم. علاوة على ذلك ، تم دمج وحدة كشوف المرتبات بشكل أكثر إحكامًا مع وحدات المحاسبة والموارد البشرية والوقت والحضور.

رسوم إضافية لنشر برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية للتفكير بها

بصرف النظر عن رسوم الاشتراك أو الترخيص ، فإن برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية لها رسوم أخرى. فيما يلي بعض التكاليف التي يجب التفكير فيها لعملك:

التنفيذ – تعد إضافة معلومات الموظف وبيانات ضريبة الأعمال ، فضلاً عن دمج البرنامج مع حلول أخرى مثل المحاسبة والوقت والحضور أو بوابة الخدمة الذاتية للموارد البشرية ، جزءًا من عملية التنفيذ. تُدرج بعض الشركات التنفيذ كجزء من خطط الاشتراك الشهرية الأعلى سعرًا ، بينما يطلب البعض الآخر رسومًا إضافية.

الدعم – غالبًا ما تتضمن خطط العضوية الأساسية مساعدة محدودة (على سبيل المثال ، قاعدة المعرفة ودعم البريد الإلكتروني). من ناحية أخرى ، عادةً ما تتضمن المستويات الأعلى من الميزات المساعدة ذات الأولوية والوصول إلى مدير خدمة العملاء الشخصي.

الصيانة المتكررة – يحتاج نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية بشكل متكرر إلى صيانة مستمرة ، مثل التحديثات والتصحيحات والترقيات. نظرًا لأن رموز الضرائب قد تختلف من سنة إلى أخرى ، فإن هذا أمر بالغ الأهمية. غالبًا ما يتم فرض رسوم إضافية على ترقيات البرامج للشركات التي لديها ترخيص دائم.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برنامج HRIS في المملكة العربية السعودية