جديد من OJOOR– التكامل والربط مع منصة مقيم السعودية

يسعدنا الإعلان عن تكامل نظام إدارة الموارد البشرية  OJOOR مع منصة مقيم السعودية، حيث يمكنك هذا التكامل من تبسيط جميع العمليات المتعلقة بإصدار وتجديد الإقامات والتأشيرات وجوازات السفر للموظفين في المملكة العربية السعودية. من خلال الربط مع مقيم، ستحصل على مركز واحد لمراجعة بيانات الموظفين المقيمين في المملكة وإتمام المعاملات المختلفة إلكترونياً في أي وقت ومن أي مكان.

مقيم” هي خدمة إلكترونية للمقيمين في المملكة العربية السعودية تتيح للمنشآت مراجعة بيانات الإقامة والتأشيرات لموظفيها وإكمال معاملاتهم عبر الإنترنت. تكامل OJOOR مع منصة مقيم يجعل عملية تجديد الإقامة في المملكة العربية السعودية أكثر سرعة وسلاسة من أي وقت مضى، مع ضمان  الحصول على البيانات الدقيقة اللازمة لإكمال المعاملات المطلوبة

بعض من ميّزات تكامل Ojoor مع منصة مقيم

معالجة مسائل الإقامة بسهولة

بصفتها البوابة المعترف بها لعمليات إشغال المهاجرين السابقين في المملكة العربية السعودية ، يتكامل مقيم مع أجور حتى تتمكن من ذلك بطلاقة

إصدار وتجديد وتحويل الإقامات

إصدار وإلغاء وتمديد وتصنيع تأشيرات الخروج / العودة

إصدار وإلغاء تأشيرات الخروج النهائي – تمديد وتجديد جوازات السفر كلها مباشرة من أجور ، بغض النظر عن مكان وجودك.

معاملات فعالة وآمنة

من خلال تجديد الإقامة عبر الإنترنت على أجور ، يمكنك إكمال الصفقات بشكل سريع وآمن أثناء جمع جميع البيانات التي تتحملها لإجراء أي من خدمات مقيم. لن يتم تأمين جميع بيانات يدك فحسب ، بل يتم تجميعها وتنظيمها تلقائيًا في جداول البيانات ، مما يسهل عليك البقاء على رأس كل عملية بيع.

تضمين بيانات مقيم في التقارير

تم إضافة قسم جديد يسمى “الإقامات” إلى منشئ التقارير في OJOOR. الآن عند تخصيص التقارير، يمكن استخدام هذا القسم الجديد لإضافة أي بيانات متعلقة بالإقامة تم جمعها من منصة مقيم إلى تقريريك المخصص.

هل ترغب بأتمتة جميع عمليات الموارد البشرية في شركتك؟