يساعد تطبيق PeopleQlik # 1 Attendance Solution في المملكة العربية السعودية موظفي الموارد البشرية على الاحتفاظ بسجل دقيق لإجازات الموظفين. سواء كنت تعمل في شركة صغيرة مع عشرة موظفين فقط أو مؤسسة كبيرة ، فإن العثور على عطلة كل موظف يمكن أن يكون في الوقت المناسب ومرهقًا ، ولا يوجد خطر من الأخطاء الباهظة. هذه طريقة سهلة وسريعة للغاية للتأكد من أن مؤسستك تتعامل طلبات الإجازات بدقة ودقة وقانونية.

PeopleQlik # 1 حلول الحضور في المملكة العربية السعودية

فوائد نظام إدارة الإجازات والحضور في المملكة العربية السعودية لشركتك

فوائد نظام إدارة الإجازات والحضور في المملكة العربية السعودية لشركتك

من خلال الاستثمار في برنامج إدارة العطلات ، يمكن لشركتك تحقيق ما يلي.

  • البيانات الصحيحة

برنامج حلول الرواتب في المملكة العربية السعودية ، يساعد موظفي الموارد البشرية في الاحتفاظ بسجلات دقيقة لبيانات الموظفين مثل أرقام العناوين ، والتوازن ، واتجاهات المغادرة ، وأكثر من ذلك. هذا الرقم هو النقر بالماوس أعلى مقارنة بالطريقة القديمة التي يسجلها Holiday. نظرًا لأنه يتم إدارة سجل إجازات الموظف بواسطة برنامج ، يمكن لمدير الموارد البشرية الخاص بك دمج هذه البيانات بسهولة مع نظام الرواتب الحالي.

  • يعزز الشفافية

من خلال حلول كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية ، يمكن أيضًا الوصول إلى معلومات إجازات الموظفين لجميع الموظفين ، بما في ذلك القصر. لا يوجد مجال للنزاعات حول ترك الرصيد أو ترك التاريخ. كما أنه يساعد في إجازة / عملية الموافقة.

  • سياسة الوعي

بالإضافة إلى تتبع بيانات العطلات ، هذا البرنامج فعال في توفير وتنفيذ سياسات العطلات حول السماح لشركتك بالحد الأقصى والحد الأدنى من العناوين ، في غياب الإجازة الطويلة. عدد أيام العمل الإلزامية ، ترتيبات التقاعد للعطلات ، إلخ. قبل التقديم. حتى ذلك الحين ، خذ الوقت الكافي للحصول على المعلومات والانتقال إلى الموارد البشرية. كل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول إلى برنامج عطلة الشركة.

  • يضمن الامتثال الموظف

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية تتفق مع سياسات الشركة. هذه تنطبق تلقائيا لترك الحساب. لذلك ، لا يمكن لأي مدير أو موظف تجاهل هذه المبادئ. عندما يوافق المديرون على طلبات الإجازات أو يرفضوها ، فإنه يمنع المدير أيضًا من منحهم الحقوق.

  • البيانات البصرية

يحتاج المنظمون في بعض الأحيان إلى معرفة على الفور أعضاء الفريق المتاحين للوفاء بالموعد النهائي. سيعرض برنامج إدارة المغادرة بيانات المغادرة المطلوبة لموظفين محددين. هذا أمر ضروري للغاية لأنه يمكن بسهولة تسريع عملية الموافقة أو الرفض للمسؤولين خلال فترة حاسمة من تقديم المشروع.

  • يعزز الامتثال لقوانين العمل

يتعين على الشركات الالتزام بقوانين العمل بشكل قانوني لأنها تحمي حقوق الموظفين. يمكن أن يؤدي عدم الامتثال إلى معارك قانونية معقدة ومكلفة تمثل مسؤولية كبيرة للشركة. يمكنك بسهولة تجنب ترتيبات العطلات التي تلبي قوانين العمل في بلدك.

  • يفرض الانضباط

أنظمة إدارة العطلات شفافة وملزمة قانونًا. يمكن للمديرين والموظفين استخدام هذا النظام دون مواجهة أي مناطق “رمادية”. يحسن الوصول السريع والسهل ، مما يتيح توافره وتحديثه. يشجع الموظفين على الحصول على سجل أفضل للحضور. أخيرًا ، يخلق برنامج الإدارة المخفية نظامًا في مؤسستك.

هنا يمكنك رؤية قصة نجاح PeopleQlik. تحولت AkzoNobel من SAP إلى PeopleQlik الرائدة في Bilytica لأتمتة الموارد البشرية والرواتب الأساسية لعمليات الموارد البشرية على مستوى مجموعة AkzoNobel (ICI سابقًا). يعتبر PeopleQlik خيارًا مثاليًا وهو الاختيار المثالي لمجموعة الشركات التي تبدو غنية من الناحية الوظيفية.

PeopleQlik

PeopleQlik قصة نجاح

اتصل بـ PeopleQlik عندما يتطلب مكان عملك جهازًا أو برنامجًا مناسبًا للمساعدة في الوقت يمكنه متابعة سجلات الموظفين بشكل نشط. لديهم العديد من الخيارات حسب الوظائف التي تحتاجها. المضي قدما والتحقق منها.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI | منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج الحضور في المملكة العربية السعودية
الرواتب في المملكة العربية السعودية
كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية
خدمات الحضور في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية