كيف تعمل ميزة برنامج التعرف على الوجوه بدون لمس في المملكة العربية السعودية في PeopleQlik؟

PeopleQlik # 1 برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية مع استمرار انتشار وباء COVID-19 ، من الأهمية بمكان أن يكون لديك خيار الدخول إلى بيئة العمل مع عدد نقاط الاتصال التي لا يمكن توقعها حقًا أكثر من أي وقت آخر. لحسن الحظ ، نحن نعمل بجد لجعل المشاركة بدون لمس إطار عمل مجلس الإدارة الذي لن يجعل حياتك أبسط وأكثر أمانًا.

تم زيادة هذا الإطار بشكل صريح لجعل برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية هو السبورة أبسط من أي وقت في الذاكرة الحديثة في عالم يعذبه وباء COVID-19.

PeopleQlik # 1 برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية

كيف تعمل ميزة برنامج التعرف على الوجوه بدون لمس في المملكة العربية السعودية في PeopleQlik؟

كيف تعمل ميزة برنامج التعرف على الوجوه بدون لمس في المملكة العربية السعودية في PeopleQlik؟

أهمية نظام الحضور بدون لمس

وفقًا لصحيفة واشنطن بوست ، اعتبارًا من 22 يونيو ، كان هناك 29 تعبيرًا عن زيادة في حالات COVID-19 الطبيعية لمدة سبعة أيام.

هذا أمر مقلق للغاية مع استمرار الدول في الانفتاح ، وتبدأ الشركات في محاولة مواصلة الاجتماعات الشخصية الأساسية. يعد برنامج المقاييس الحيوية للوجه بدون لمس في المملكة العربية السعودية تقدمًا أساسيًا سيسمح لعمالك بتسجيل الوصول دون خوف.

في حين أن تنظيف الأسطح المستخدمة بشكل عام أمر مهم وطريقة للمساعدة في منع COVID-19 ، فإن منطقة مثل محطة المشاركة تشهد الكثير من الاستخدام في إطار زمني قصير وربما يصعب الحفاظ عليها نظيفة بشكل موثوق. أنا أقدم أفضل خدمات إدخال البيانات التي يمكنك الاتصال بي. يمكنك زيارة خدمات إدخال البيانات الخاصة بي على fiverr.

لن يؤدي التخلص من الحاجة إلى تسجيل الوصول من خلال إطار عام يعمل باللمس إلى تقليل خطر انتشار Covid في بيئة عملك فحسب ، ولكنه سيسمح أيضًا لممثليك بالتسجيل بشكل أسرع.

لن يكون هناك المزيد من الخطوط لتسجيل الوصول أو تراكم الأفراد حول آلة المشاركة في انتظار تسجيل المغادرة. إطار المشاركة بدون لمس هو مجرد برنامج Face Attendance في المملكة العربية السعودية منهج أكثر نظافة وكفاءة للوقت للدخول إلى مكان العمل والخروج منه.

فيما يتعلق باختيار الإطار الصحيح لك ، من الضروري أن تدرك أن PeopleQlik هو الخيار الأكثر مثالية بهامش واسع. بالإضافة إلى حقيقة أنه يسمح لعمالك بتسجيل الوصول والخروج بدون أيدي ، إلا أنه يستخدم أيضًا التعرف على الوجه.

ميزات إدارة الحضور بدون لمس PeopleQlik

التعرف على الوجه

سيجعل هذا المكون التدريجي تفاعل تسجيل عملك أبسط مما كان عليه في أي وقت مضى. سيتحقق الإطار من وجهك وبعد ذلك يتعرف على من يحاول دخول المبنى.

سيحمي هذا بيئة عملك من خلال السماح لك فقط بالسماح للأفراد الذين تحتاجهم. يمكن الحصول على بطاقات الهوية أو منحها لشخص آخر ، ولكن التعرف على الوجه أصعب بكثير في التزوير أو الاستيلاء عليه.

يستخدم إطار العمل التفكير المحوسب للتفاعل مع برنامج PeopleQlik للتعرف على الوجوه في مجموعة بيانات المملكة العربية السعودية ومطابقة الأفراد مع صورهم الملتقطة مسبقًا.

تسجيل الدخول والخروج

يسمح لك برنامج PeopleQlik Attendance في المملكة العربية السعودية بتسجيل الدخول والخروج من بيئة عملك بشكل طبيعي. هذه الدورة بدون اليدين تمامًا وتحدث عندما يتم فحص وجهك. لن تحتاج إلى التأكيد على نسيان التسجيل وإفساد ساعات عملك على أساس أن إطار العمل سيراقبها من أجلك. سندات الكفالة جالفستونهي وكالة سندات كفالة كاملة الخدمات تقع في جالفستون ، تكساس ، على بعد 3 أميال فقط من سجن مقاطعة جالفيستون. نحن نساعد عملائنا في التنقل عبر نظام العدالة الجنائية. تشمل خدماتنا الجنايات ، والجنح ، وإلغاء المراقبة / السير ، والسندات النقدية ، وسندات الضمان ، وسندات الكفالة الشخصية ، وسندات الكفالة الفيدرالية ، وسندات الهجرة وسندات التحويل. اتصل بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مجاني على (800) 274 – BAIL (2245).

يمكن أن ينجح هذا أيضًا مع الضيوف الذين يحضرون بمواعيد. يجب عليهم ببساطة تقديم صورة عند انضمامهم للزيارة وستتم إضافتهم إلى إطار العمل.

يمكن أن ينتج إطار العمل حتى عن معدات الحماية الشخصية لضمان ارتداء الجميع للعتاد المناسب قبل دخول بيئة عملك. لا يعيق حجاب الوجه قدرة الإطار على التمييز بين الأفراد وسيرغب فعلاً في معرفة من هم دون الحاجة إلى إزالة غطاء الوجه.

يسمح هذا للممثلين بالبقاء بأمان أثناء تسجيل الوصول ومنع انتشار COVID-19 مهما كان متوقعًا بشكل معقول.

برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برمجيات التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا برامج التعرف على الوجوه في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى
برامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادة ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
نهاية

لا يشجعك إطار العمل هذا فقط على البقاء أكثر تنسيقًا مع زيادة مشاركتك في إتقان مجلس الإدارة ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على العاملين لديك أكثر أمانًا أثناء حدوث وباء عالمي.

تقدم PeopleQlik الفرصة لإدراك كيفية عمل هذا الإطار لنفسك ، والجانب الأكثر روعة؟ العرض مجاني تمامًا. حدد موعدًا للعرض التوضيحي الخاص بك باستخدام وكيل PeopleQlik HR مباشر في المملكة العربية السعودية والذي سيرشدك عبر إطار العمل ويجيب على أي استفسارات قد تكون لديك حول إطار عمل المنتدى الضيف.

استخدم هذا الرابط لتخطيط عرض توضيحي والتحقيق في نفسك وإدراك كيف يمكن أن يساعد PeopleQlik في الحفاظ على بيئة عملك خلال هذه المناسبات المربكة والمزعجة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
نظام HRIS في المملكة العربية السعودية
حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

كيف تعمل ميزة برنامج التعرف على الوجوه بدون لمس في المملكة العربية السعودية في PeopleQlik؟ Price in and this was updated on updated on 2024-07-27T05:13:57+00:00 Price is SAR 1 in Mecca, Medina,Makkah,Madinah, Riyadh, Khamis Mushait, Yanbu, Jeddah, Dammam, Unaizah, Uqair, Ha’il, Ta if, Al Bahah, Dhahran, King Abdullah Economic City, Najran, Diriyah, Qatif, Khafji, Jubail, Abqaiq, List of Cities and Towns in Riyadh Jeddah Makkah Madinah Khobar Saudi Arabia KSA, Ras Tanura, Turubah, Jazan Economic City, Knowledge Economic City, Medina, Khobar, Abha, Tabuk, Saudi Arabia in Hafar Al-Batin, Udhailiyah, Al-Awamiyah, Hofuf, Hautat Sudair, Buraidah, Tayma, Duba, ‘uyayna, Saihat, Al-Kharj, Al-ula, Jizan, Rumailah, Ar Rass, Arar, Shaybah, Al Majma’ah, Rabigh, Dhurma, Haradh, List of Saudi Cities by Gdp Per Capita, Badr, Sudair Industrial City, Baljurashi, Shaqraa, Al-Khutt, Habala, Ad Dawadimi, Dawadmi, Layla in  Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic: Jidda) is a Saudi Arabian city located on the coast of the Red Sea and is the major urban center of western Saudi Arabia. كيف تعمل ميزة برنامج التعرف على الوجوه بدون لمس في المملكة العربية السعودية في PeopleQlik؟ Price in and this was updated on updated on 2024-07-27T05:13:57+00:00 Price is SAR 1  مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادا ، سكاكا ، أم الساهق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي. عية ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروس ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية