PeopleQlik # 1 HRMS في الرياض على مدى العقد الماضي ، ساعد تطبيق HRIS الشركات على توفير تكاليف إدارة الموارد البشرية. سيوافق رواد الأعمال الذين استخدموا نظام إدارة الموارد البشرية حتى الآن بالإجماع على أن إنشاء قسم موارد بشرية داخلي مكلف للغاية بالمقارنة.

PeopleQlik # 1 HRMS في الرياض

كيف يقلل نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض التكلفة من خلال تطبيق السحابة؟

كيف يقلل نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض التكلفة من خلال تطبيق السحابة؟

ينطلق كل عمل بهدف تحقيق الأرباح وخفض التكاليف.  يساعدك نظام إدارة الموارد البشرية في جدة على تبسيط سير عمل الموارد البشرية لديك وتمكين موظفيك. يساعد على تبسيط عمليات الموارد البشرية في وحدات العمل المختلفة. يسمح لك بتبسيط عمليات الموارد البشرية في وحدات العمل المختلفة. الموهبة المناسبة ، وتقليل وقت التدريب ، ومواءمة موظفيك مع أهدافك التنظيمية. الأهم من ذلك ، أنه يساعدك على حماية بيانات الموظفين الحساسة.

اعتماد نظام إدارة الموارد البشرية في الأعمال

من خلال اعتماد نظام إدارة الموارد البشرية المستند إلى السحابة في الخبر ، يمكن للشركات الاستفادة من الفوائد الحالية. من ناحية أخرى ، ستجد الشركات التي لا تزال تستخدم تطبيقات الموارد البشرية التقليدية فرصة مثيرة في نظام إدارة الموارد البشرية في السحابة. يعد هذا تغييرًا جذريًا عن نظام الموارد البشرية التقليدي لأنه يعمل على أتمتة جميع عمليات الموارد البشرية ويجلب طاقة جديدة إلى قسم الموارد البشرية ، مما يترك لمتخصصي الموارد البشرية الكثير من الوقت الإضافي للتركيز على القرارات الاستراتيجية.

تتجه الشركات بنشاط نحو نماذج سحابية مرنة وقابلة للتطوير لإدارة إدارة الموارد البشرية اليومية بشكل آمن. هذا هو الحال عندما يتم تكليف مدير الموارد البشرية بمهمة تنفيذ الموارد البشرية في السحابة ؛ أول شيء يتوقعه من المالك هو تبرير عائد الاستثمار.

دعونا نلقي نظرة على وفورات التكلفة المرئية مع تنفيذ نظام إدارة الموارد البشرية السحابي

يساعدك نظام إدارة الموارد البشرية السحابي المستند إلى خطوط نموذج الدفع أولاً بأول على تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف. يمكن للمؤسسات التخلص من رسوم ترخيص البرامج والاستثمار الأولي في الأجهزة لإعداد الخوادم والمعدات.

يتحول عبء الحفاظ على الأمن لحماية بيانات الموارد البشرية أيضًا إلى موفري الخدمات السحابية. ما عليك سوى الدفع مقابل تخزين البيانات المستخدمة ، والذي يتعارض مع حل محلي ، وهي طريقة أرخص بكثير لأداء نفس الوظيفة. لذلك ، هناك انخفاض كبير في تكاليف الاستثمار المتكبدة. إلى جانب وجود تكلفة إعداد سحابية أولية منخفضة ، يمكنك دائمًا الوصول إلى أحدث إصدار من تطبيق السحابة مع أحدث الميزات. 

تعتبر Cloud HRMS في الرياض بشكل عام جزءًا من النفقات التشغيلية. إذا كنت تخطط لتشغيل مجموعة من الحلول المحلية والعمليات السحابية ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من الخدمات السحابية لأداء المهام العادية بينما تظل معلومات الموظف الحساسة في مكان العمل.

ومع ذلك ، فإن تنفيذ سحابة نظام إدارة الموارد البشرية لا يتعلق فقط باستراتيجية خفض التكلفة المباشرة ؛ يقدم عددًا من المزايا الفريدة التي توفر عليك المصاريف المخفية في قسم الموارد البشرية.

 يساعد تطبيق Cloud HRMS في تقليل الأخطاء وأتمتة إدخال كشوف المرتبات وإدارة جميع الأنشطة المتعلقة بالموارد البشرية في نظام واحد وتحسين إنتاجية الأعمال وتقليل تكاليف التواجد والتوظيف وإدارة الأداء.

تتجاوز الفوائد المرتبطة بتطبيق نظام إدارة الموارد البشرية السحابية توفير الأموال المباشر

الوصول عن بعد إلى نظام إدارة الموارد البشرية  

تتيح Cloud HRMS في الرياض لجميع الموظفين الوصول إلى البرنامج عن بُعد وبأمان عبر الإنترنت من أي جهاز محمول. يجعل من الملائم لكل من صاحب العمل والموظف إدارة (التحديث والسعي) لمعلومات الموظف.

إنشاء تقارير مخصصة للتحليل 

يتيح لك Cloud HRMS إنشاء تقارير مخصصة بنقرة زر واحدة. يمكن الوصول إلى معلومات الموظف بسهولة ويمكن اكتساب رؤى ذات مغزى على الفور لاتخاذ قرارات مهمة.

تكامل البيانات 

يمكن أن يتكامل نظام إدارة الموارد البشرية السحابي بسهولة مع التطبيقات والعمليات الأخرى داخل المنظمة. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يساعدك على التغلب على أوجه القصور في الموارد البشرية وتحسين الإنتاجية وسد الثغرات في أداء الموارد البشرية.

ادارة الأداء 

 يساعدك Cloud HRMS في المملكة العربية السعودية على تحديد أنسب مصادر التوظيف للموظفين بناءً على تقييمات أدائهم. يمكن لموظفي الموارد البشرية اكتساب نظرة ثاقبة على عملية التوظيف لمعرفة كيف تتحول إحالات الموظفين إلى أفضل مصدر للعثور على المواهب المناسبة.

كما أنه يسهل على مديري الموارد البشرية تحديد أصحاب الأداء العالي والمنخفض بناءً على مؤشرات الأداء الرئيسية (KPI). يمكن تدريب أصحاب الأداء المنخفض أو تحفيزهم بطريقة محددة بعد تحديد أوجه القصور لديهم. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام أصحاب الأداء العالي بشكل استراتيجي للحصول على دور أفضل أو مكافأتهم بشكل مناسب.

HRMS في الرياض مكة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق إدارة الموارد البشرية في الخبر بخدمتك.

كما نقدم HRMS في شركة حلول خدمات الرياض في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، رأس ، عرار ، شيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ،
إدارة الموارد البشرية في الرياض في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم الساهر ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، الحائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة الصفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، هجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

تسجيل الموظفين في مزايا الشركة 

يسمح Cloud HRMS في الرياض لكل موظف باستخدام وحدة الخدمة الذاتية للحصول على المعلومات ومناقشة مزايا الشركة والتسجيل فيها من راحة منازلهم.

ابتكار طرق جديدة لتحسين الإيرادات 

يمكن أن تساعدك Cloud HRMS على بدء استراتيجية التعلم الإلكتروني لتعزيز مهارات الموظفين وزيادة الإنتاجية وقياس تأثير أدائهم على أساس الأهداف المستهدفة. إنه يحفز الموظفين على الأداء داخل المنظمة جنبًا إلى جنب مع الرسم البياني الوظيفي الصاعد.

الاتصال في الوقت الحقيقي 

تأتي العديد من تطبيقات HRMS مع دردشة داخلية عبر الإنترنت تتيح تبادل النصوص في الوقت الفعلي بين الموظفين داخل وخارج مباني الشركة. تصبح طريقة أسهل للتفاعل وتبادل المعلومات داخل الفريق مما يوفر الوقت.

تطبيق مطور للجميع 

نظرًا لأن التطبيق السحابي يتم تحديثه تلقائيًا بواسطة بائع السحابة ، فإن جميع الموظفين يصلون في وقت واحد إلى أحدث إصدار من البرنامج الذي يتحايل على عدم التوافق. ليست هناك حاجة للتحديثات اليدوية ويتوافق الجميع مع الميزات الجديدة التي تسهل التعاون بشكل أفضل.

حان الوقت لقيمة 

من السهل تنفيذ Cloud HRMS دون الحاجة إلى وجود فريق كبير لتكنولوجيا المعلومات وخوادم على متن الطائرة. يحتاج المستخدمون ببساطة إلى متصفح ويب واتصال بالإنترنت للوصول إلى نظام إدارة الموارد البشرية.

خفة الحركة التجارية 

ليست هناك حاجة للاستثمار في الأجهزة الفائضة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات عند إضافة المزيد من المستخدمين إلى النظام أو عندما تحتاج إلى مزيد من قوة المعالجة. يمكن لمديري الموارد البشرية ببساطة الارتقاء أو التصغير من خلال اعتماد نموذج تسعير متغير. وبالتالي ، فإنه يوفر قدرًا كبيرًا من خفض التكاليف دون أي رأس مال مقفل.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية
نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية
نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية
نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية