PeopleQlik # 1 Face Attendance في المملكة العربية السعودية مع أطر التعرف على الذراع والوجه أصبحت تقنية أساسية لا هوادة فيها للوقت والمشاركة اللاحقة مؤخرًا ، كخيار مفيد على عكس الفحص التقليدي في الأجهزة. عند التنسيق مع برنامج Platinum Enterprise Time and Attendance ، يمكن لأطر التعرف على الوجه والوجه أن تدعم عددًا غير محدود من العملاء والممثلين ، وتصميمات التحول المعقدة ، وتمكين التحكم في الوصول إلى المدخل ، وإضفاء الطابع الآلي على مكالمات حركة الحريق. 

PeopleQlik # 1 وجه الحضور في المملكة العربية السعودية

كيف يمكن أن يساعد الحضور الحراري والوجه في المملكة العربية السعودية في منع تفشي COVID-19 عند العودة إلى مكان العمل

كيف يمكن أن يساعد الحضور الحراري والوجه في المملكة العربية السعودية في منع تفشي COVID-19 عند العودة إلى مكان العمل

يسمح نظام الحضور المرئي والأشعة تحت الحمراء في المملكة العربية السعودية بالاكتشاف دون توقف ، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ، مع وجود عدو قوي للابتكار الساخر لمنع إساءة الاستخدام. 

مع فتح بيئات العمل مرة أخرى في الجزء الأخير من جائحة فيروس كورونا ، يمكن لأطر الاعتراف الدافئ على وجه التحديد أن تلعب دورًا مهمًا كأداة فحص للمساعدة في منع حدوث نوبة COVID-19 أخرى. 

كيف تساعد أطر الاعتراف الدافئة في تقليل مخاطر COVID-19 

يسمح توسيع الكاميرا الدافئة بحضور الوجه في المملكة العربية السعودية بتحديد درجة حرارة جلد الجسم المرتفعة بسرعة لكل شخص ، لإبراز التناقضات المحتملة. 

يمكن دمج النتائج في برنامج Platinum Enterprise Time and Face Attendance في المملكة العربية السعودية من أجل حفظ السجلات والاتساق الإداري ، كعنصر من مساعي الجمعية الواسعة لمواكبة مبادئ الرفاهية والأمن الجديرة بالملاحظة من أجل بيئة عمل آمنة لفيروس كورونا. 

في حالة عدم ارتداء الفرد للحجاب المناسب ، يمكن للإطار أن يثير الحذر. إذا كانت درجة حرارة جلد جسم الشخص مرتفعة بشكل مدهش ، يمكن للإطار أن يدق ناقوس الخطر مرة أخرى. يمكن إخبار الرؤساء بسرعة من خلال البريد الإلكتروني الآلي ، لذلك يمكن إجراء النقل على الفور. 

ترابط المعلومات المرتبة يأخذ في الاعتبار الاتصال البسيط التالي بين الممثلين ، وتعني التحكم في الوصول إلى المدخل أن أي شخص يتم الترحيب به باعتباره غريبًا يمكن منعه من دخول المبنى. 

حضور الوجه في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق Face Attend في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا Face Attendance في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
اكتشف المزيد حول الإشراف على مخاطر بيئة العمل COVID 

بينما نسافر خلال الفترة الأخيرة من جائحة COVID-19 ، ستبقى مجموعة متنوعة من المخاطر للسكان في سن العمل ، ولا سيما الأفراد الذين لم يتم تلقيحهم بعد. 

إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيف يمكن لنظام الحضور والوقت في PeopleQlik في المملكة العربية السعودية مساعدتك في التخفيف من فرص COVID في بيئة العمل ، اطلب منا عرضًا تجريبيًا مجانيًا اليوم.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

الوجه الحضور في المملكة العربية السعودية
حضور الوجه في المملكة العربية السعودية
المقاييس الحيوية المتنقلة في المملكة العربية السعودية
الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية
الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية
الوجه البيومترية في المملكة العربية السعودية
المقاييس الحيوية المتنقلة في المملكة العربية السعودية
المقاييس الحيوية المتنقلة في المملكة العربية السعودية