PeopleQlik # 1 برنامج الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية مهم جدًا في الأعمال التجارية عبر الإنترنت لمنع الاحتيال والخسارة. تعاني الأعمال التجارية عبر الإنترنت من مجموعة متنوعة من عمليات الاحتيال التي تؤدي إلى خسائر مالية وغير مالية. تتضمن الخسائر المالية تكاليف إضافية لإدارة الأرباح والعقوبات والاحتيال. تشمل الخسائر غير المالية التصنيف الائتماني وقيمة العملاء والميزة التنافسية للشركة. يبحث المحتالون دائمًا عن طرق مبتكرة لخداع الأعمال. تم تعديل الامتثال التنظيمي للرد على عمليات الاحتيال المتعددة الأوجه في جميع أنحاء العالم. يعد الامتثال ل KYC و AML جزءًا لا يتجزأ من الأعمال هذه الأيام. Digital YC ، التي تدعم الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي ، هي أداة رقمية لمنع المخاطر تستخدمها الشركات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

PeopleQlik # 1 برنامج الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية

لماذا برنامج الحضور الصوتي في الخبر الرياض جدة المملكة العربية السعودية مهم للأعمال التجارية عبر الإنترنت خلال Covid-19؟

لماذا برنامج الحضور الصوتي في الخبر الرياض جدة المملكة العربية السعودية مهم للأعمال التجارية عبر الإنترنت خلال Covid-19؟

COVID-19

يمكن أن يكون وباء الفيروس التاجي وقتًا مخيفًا للأفراد ، وخاصة أصحاب الأعمال والموظفين. خلال هذا الفيروس التاجي ، يطلب من الجميع البقاء في المنزل من قبل حكومتهم. بسبب Covid-19 ، هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى طلبها عبر الإنترنت. نحن نقدم لك أفضل برامج التتبع والتسليم لتتبع طلبك.

الاحتيال بواسطة بطاقات الائتمان

يتم الكشف عن تزوير بطاقات الائتمان في الأعمال التجارية عبر الإنترنت فقط لأنها تقبل مدفوعات البطاقة عبر الإنترنت. يمكن أن يحدث هذا بعدة طرق ، عادةً بدون بطاقة (CNP) ، والاحتيال الودي ، والبطاقات المفقودة والمسروقة ، والاحتيال المزيف للبطاقة.

وفقًا لمسح أجراه معهد معلومات التأمين (III) ، تم استخدام أكثر من 40 ٪ من سرقة الهوية في الولايات المتحدة في عام 2018 للاحتيال على بطاقات الائتمان. تكلف عمليات الاحتيال هذه ملايين الدولارات.

الاحتيال في الاستيلاء على الحساب

يتم سرقة بيانات اعتماد حساب مستخدم حقيقي لارتكاب معاملات غير قانونية. غالبًا ما يكون هذا الاحتيال في القطاعين المالي والتكنولوجي حيث يسرق المرابين والمحتالين أوراق اعتماد حساب العميل لتحويل الأموال إلى الحسابات المشتبه فيها. في بعض الأحيان ، يستخدم مقدمو الحسابات للحصول على معلومات نقدية ، ولكن في الغالب بقصد تحويل الأموال إلى الإرهابيين والمجرمين بشكل مجهول.

هوية وهمية

وفقًا لمعهد معلومات التأمين (III) ، في عام 2018 ، سُرقت 3 ملايين هوية في الولايات المتحدة واستخدم معظمها في الاحتيال في الشركات. تُباع الهويات المسروقة على “الويب المظلم” لارتكاب عمليات احتيال وجرائم ، تستهدف الشركات والمنظمات الحكومية وحتى المنظمات غير الربحية.

  • تم ارتكاب تزوير في الهوية باستخدام بطاقات هوية ووثائق هوية مزورة أو مسروقة.
  • فتح حسابات لعمليات الاحتيال الشائعة وتحويل الأموال الاحتيالية ، وشراء السلع المقيدة بالعمر ، وغسل الأموال ، وتمويل الإرهابيين ، وما إلى ذلك بهويات مزيفة.

يتم استخدام الهويات المزيفة لأصحاب المشاريع للقيام بأعمال تجارية مع شركات مرموقة. يختبئ أصحاب الشركات الوهمية وراء هويات مسروقة للقيام بأعمال تجارية. بعد ذلك ، يضاف الدخل المالي إلى الدخل القانوني للعمل ليشمل المال الأسود. تعمل حلول مصادقة الهوية الرقمية والتوافق مع مكافحة غسل الأموال على تقليل الاحتيال وفقدان الإيرادات.

خرق البيانات

البيانات هي أصل مهم لأي شركة. تحقق الشركات أرباحًا عن طريق بيع بيانات سرية لعملائها إلى أطراف ثالثة. يعد خرق البيانات عملية احتيال شائعة تكلف الشركات ملايين الدولارات. في العصر الرقمي ، تمتلك الشركات عبر الإنترنت الكثير من البيانات التي تستخدمها لتحقيق الإيرادات وتحسين تجربة المستهلك عبر الإنترنت. يقوم المتسللون بسرقة بيانات اعتماد الموظفين واستخدامها للوصول غير القانوني إلى البيانات السرية. يستهدف خرق البيانات الأنشطة التجارية من زوايا عديدة ويستخدم قنوات متعددة.

القرصنة النظام

حضور الوجه في المملكة العربية السعودية يتجنب اختراق النظام. تستخدم الشركات برامج تعاون للتواصل بين الفرق. تُستخدم هذه البرامج أيضًا لنقل البيانات التي غالبًا ما تكون سرية ويمكن أن تتلف الشركة إذا تمكن منافس أو مخترق من الوصول إلى هذه البيانات.

علاقات B2B

تبيع هذه الشركات بيانات سرية لعملائها لتحقيق أرباح كبيرة ، ويتم مشاركة هذه البيانات تحت رقابة صارمة من قبل الحكومات الإقليمية والبروتوكولات الخارجية. يدرك الحضور عبر الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية أهمية البيانات وغالبًا ما يستغل العيوب في نموذج الأعمال التجارية ويسرق البيانات السرية.

كيف المخلص الذي تحتاجه هو برنامج الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية؟

برنامج الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية مهم للغاية في الأعمال التجارية عبر الإنترنت لمنع الاحتيال والخسارة. يقوم هذا الحل بإجراء فحص لكل عميل يحاول اختراق البوابة الإلكترونية أو موقع الويب أو التطبيق.

طلب تجريبي

ضع في اعتبارك الآن ، ليست كل الأعمال مناسبة لبرامج الإدارة. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان يجب عليك استخدام البرنامج ، هل تقوم بمعالجة داخلية ، أو تلعب ميزات أخرى بطريقة أخرى؟ أو ما الذي يمكن أن يفعله حل الرواتب الأفضل لشركتك؟ لمعرفة كيف يمكن لحلول كشوف المرتبات في Peopleqlik أن تسهل معالجة كشوف المرتبات الخاصة بك ، اطلب عرضًا توضيحيًا الآن على www.peopleqlik.com .

انقر لبدء Whatsapp Chatbot مع المبيعات

شعار واتس اب الاخضر e1532710633727 - برنامج CRM في السعودية و BI | نهج استراتيجي - برنامج التداول- erp-in-saudi-arabia ، التصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، Distribution-erp-software-in- المملكة العربية السعودية ، برنامج طبيب أسنان- emr ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في السعودية ، برنامج محاسبة في السعودية - برنامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والمستودعات تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، برنامج تخطيط موارد المؤسسات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج تخطيط موارد المؤسسات على الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، التمويل الأصغر تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، تصنيع برمجيات تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، حلول برمجيات تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، تخطيط موارد المؤسسات البرمجيات في المملكة العربية السعودية ، برنامج crm في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp السحابي في المملكة العربية السعودية ،

جوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية
برنامج الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية
وجه الحضور في المملكة العربية السعودية
حضور الوجه في المملكة العربية السعودية
الحضور الصوتي في المملكة العربية السعودية
الصوت البيومترية في المملكة العربية السعودية
التعرف على الوجه في المملكة العربية السعودية
الحضور المحمول في المملكة العربية السعودية