يعتبر برنامج الرواتب PeopleQlik # 1 في المملكة العربية السعودية أفضل بكثير من استخدام جداول البيانات. ليس فقط كنموذج استخدام أو بسبب وظائفه. هل ما زالت مؤسستك تتعقب وقت وحضور الموظفين يدويًا؟ زيادة تكلفة العمالة هي مصدر قلق كبير للشركات الصغيرة. مع تعطل الطعام ، وزيادة قواعد العمل الإضافي وكشوف المرتبات ، لا يمكن متابعة جداول البيانات ببساطة.

PeopleQlik # 1 Payroll Software في المملكة العربية السعودية

نصائح لإدارة الموظف مع برنامج تتبع الرواتب في المملكة العربية السعودية

نصائح لإدارة الموظف مع برنامج تتبع الرواتب في المملكة العربية السعودية

من خلال برنامج تتبع الحضور في المملكة العربية السعودية ، يمكنك أن تجعل من السهل للغاية على الموظفين تتبع الوقت. إليك الطريقة:

  • تقديم ساعات الموظف لقسم الرواتب

كل أسبوعين أو مرة واحدة في الشهر ، يجب أن تحتفظ الشركات بموعد نهائي لتقديم كشوف المرتبات. إذا كان لديك نظام برمجي لتتبع الحضور ، فقد يكون ذلك مرهقًا. البرنامج لديه القدرة على جدولة أوقات العمل ونقلها إلى جدول الرواتب في القسم بنقرة زر واحدة. لا حاجة إلى مزيد من الحاسبة وجداول البيانات.

  • نظام موثوق

يمكن لـ PeopleQlik HR Software في المملكة العربية السعودية أتمتة عملية التثقيب بالكامل لمدفوعات الشيكات. سيقوم البرنامج بتحديث الموظفين المعنيين بالبيانات والتحذيرات ، بما في ذلك معلومات حول العمل الإضافي ، والتغيب ، وحتى أحدث تشريعات العمل.

  • مساعدة مستمرة

مع برنامج الحضور التلقائي ، تحصل دائمًا على دعم فني عندما تصبح الأمور معقدة. يمكن العثور على الموقع شخصيا. سوف يعتمد على حزمة خدمة العملاء الخاصة بك.

  • ميزات التزامن

عندما تقوم بتطبيق برنامج الحضور في مؤسستك ، خذ الوقت الكافي لملء جميع التفاصيل المتعلقة بالموظفين في الوقت المناسب مثل معلومات الاتصال والتواريخ والعناوين ، إلخ.

  • دورات تدريبية

توفر PeopleQlik Attendance Software Saudi Arabia التدريب بعد البيع لمساعدة شركتك على توفير الوقت وتصبح أكثر كفاءة. نحن نقدم الدعم لكل من التدريب عبر الإنترنت وعبر الإنترنت حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من حل الحضور الخاص بك.

  • الامتثال التلقائي

من المزايا الهامة لاستخدام برنامج HRMS الآلي في المملكة العربية السعودية أنها تقوم بتحديث البرنامج بانتظام مع التغييرات في قواعد الأجور وأماكن العمل. يساعد هذا في ضمان أن تكون شركتك محدثة بشأن التغييرات التشريعية.

  • توفير الوقت

ستؤدي إدارة قائمة كبيرة من الموظفين باستخدام جدول بيانات بسيط إلى نقل موظفي الموارد البشرية لديك إلى الجدار! تصبح هذه المهمة المرهقة التي تتطلب حضور معظم الوقت فقط. توفير الوقت والجهد مع برنامج الحضور.

هنا يمكنك رؤية قصة نجاح PeopleQlik. تحولت AkzoNobel من SAP إلى PeopleQlik الرائدة في Bilytica لأتمتة الموارد البشرية والرواتب الأساسية لعمليات الموارد البشرية على مستوى مجموعة AkzoNobel (ICI سابقًا). يعتبر PeopleQlik خيارًا مثاليًا وهو الاختيار المثالي لمجموعة الشركات التي تبدو غنية من الناحية الوظيفية.

PeopleQlik

PeopleQlik قصة نجاح

 

اتصل بـ PeopleQlik عندما يتطلب مكان عملك جهازًا أو برنامجًا مناسبًا للمساعدة في الوقت يمكنه متابعة سجلات الموظفين بشكل نشط. لديهم العديد من الخيارات حسب الوظائف التي تحتاجها. المضي قدما والتحقق منها.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Payroll Software in Saudi Arabia
HRMS Software in Saudi Arabia
Recruitmrnt Software في المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية
برامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية
اترك برنامج إدارة في المملكة العربية السعودية