تبحث Peopleqlik # 1 برنامج كشوف المرتبات في أقسام المملكة العربية السعودية باستمرار عن طرق لإعطاء موظفيها بيانات دقيقة ومريحة بينما تراقب اهتماماتهم الأساسية. يمكن أن تساعد بوابات الخدمة الذاتية مثل Complete Payroll’s Essential HR في تحقيق هذين الهدفين. 

Peopleqlik # 1 برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية

خمس طرق يستفيد منها عملك مع برامج الرواتب للموظفين في المملكة العربية السعودية

خمس طرق يستفيد منها عملك مع برامج الرواتب للموظفين في المملكة العربية السعودية

قبل كل شيء ، ما هو مدخل الخدمة الذاتية على وجه التحديد؟ 

مداخل الخدمة الذاتية للموظف هي تطبيقات عبر الإنترنت تتيح للموظفين إمكانية الدخول إلى سجلات الموارد البشرية الخاصة بهم بسرعة وتمكنهم من إجراء تغييرات على برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية أو بيانات المزايا وحدها. 

في حين أنه مفيد للغاية ويستوعب الموظف ، إلا أنه يمكن أن يكون أيضًا ميزة واضحة تمامًا لقسم الموارد البشرية لديك. هنا قمنا بتجميع أفضل خمس مزايا لاستخدام الخدمة الذاتية في الموارد البشرية لديك.

سيوفر على الجميع الوقت 

وفقًا لمركز المنظمات الفعالة في USC ، يمكن لمكتب الموارد البشرية قضاء أكثر من نصف وقته في معالجة البيانات للموظفين والتعامل مع الاستفسارات المتعلقة ببياناتهم. في مجال برامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية ، هذا هو الوقت المستغرق في الالتزامات الرسمية بدلاً من ترتيب الأعمال الحيوية ، والتجنيد ، والاحتفاظ ، والترقيات لبيئة العمل. 

 

من خلال بوابة الخدمة الذاتية ، يمكن للموظفين الوصول إلى هذه البيانات بمفردهم ، مما يمنح وقتًا لمكتب الموارد البشرية الخاص بك مع جعل الوصول إلى البيانات أكثر فائدة للموظف. بدلاً من الثقة في أن شخصًا ما سيساعدهم ، يمكن للموظفين الحصول على بيانات حول مزاياهم ومكافآتهم والمزيد عندما يكون ذلك أقل طلبًا ويكون مفيدًا لهم بشكل عام.

سيساعد في خفض التكاليف 

إن تزويد الموظفين بالقدرة على الرد على استفساراتهم ومعالجة المشكلات من خلال الوصول إلى البيانات عبر الإنترنت يمكن أن يقلل التكاليف ، على سبيل المثال ، النفقات المتعلقة بالقوى العاملة. 

 

تعمل بوابات الخدمة الذاتية أيضًا على جعل نظام كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية بدرجة أكبر “غير ورقية” للموارد البشرية ، والحصول على قدر كبير من تكاليف الطباعة والبريد من خلال السماح للموارد البشرية بدفع البيانات عبر المدخل بدلاً من البريد.

ستمكّن موظفيك 

لا يمكن لمنح الموظفين قبول معلوماتهم الخاصة من خلال الخدمة الذاتية حصريًا تخصيص الوقت والمال ، ولكنه يرتبط أيضًا بموظفيك ويمكّنهم من أن يكونوا مسؤولين عن بياناتهم الخاصة. 

 

من خلال الخدمة الذاتية ، يمكن للموظفين تغيير أو تحديث البيانات بسرعة وفعالية ، والحصول على القبول بأحدث W-2s الخاصة بهم ، أو حتى التحقق من كمية PTO التي جمعوها. تصبح بيانات العمل الخاصة بهم واضحة ومباشرة ويمكن التحقق منها في أي وقت من أي جهاز دون الوثوق في أن الموارد البشرية ستفتح في بداية اليوم.

سيضمن دقة المعلومات 

بغض النظر عما يحمي برنامج كشوف المرتبات الخاص بك في قسم المملكة العربية السعودية ، لا تزال هناك فرصة لارتكاب خطأ بشري عندما يحصل الموظفون على بيانات من موظفيهم الأفراد والتي يمكن أن تكون حاسمة للازدهار النقدي والخبير للموظف. 

مع الخدمة الذاتية ، يتم التخلص من مكون الخطأ البشري عن طريق الحصول على البيانات مباشرة من المصدر حيث يقوم الموظفون بفحص معلوماتهم الخاصة وتغييرها ، على طول هذه الخطوط مما يقلل من فرصة ارتكاب الأخطاء. 

أيضًا ، عندما تناقش بيانات الموارد البشرية مثل جهات الاتصال والعناوين في حالة الأزمات ، يمكن أن يكون الحصول على بيانات دقيقة ذا أهمية لا غنى عنها.

برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.

نحن نقدم أيضًا برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، صفوة سيتي ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة ، جدة ، جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
ستوفر سهولة الوصول إلى معلومات المنافع 

بغض النظر عما إذا كان عملك كبيرًا أو صغيرًا ، هناك الكثير من البيانات التي يجب أن تظل على دراية بها لضمان تأمين القوى العاملة لديك تمامًا مع المزايا التي يمنحها لهم العمل. يمكن أن تساعد بوابة الخدمة الذاتية في تتبع جميع بيانات المزايا وفحصها ، على سبيل المثال ، التزامات الموظف ، والتفاصيل الدقيقة للتضمين ، وسجل الأقساط. 

علاوة على ذلك ، خلال فترات التسجيل المفتوحة ، يمكن للموظفين استخدام مدخل الخدمة الذاتية لتجربة المشاريع ، على سبيل المثال ، الرؤية أو حماية الأسنان والحسابات المصرفية للرفاهية. 

هناك مجموعة كبيرة من المزايا المختلفة التي ستراها مؤسستك عندما تبدأ في استخدام نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية للمساعدة في بيانات الموارد البشرية. على أي حال ، فإن أفضل ميزة في كل شيء هي رعاية العملاء المذهلة التي تقدمها لواحد من أهم عملائك من بين جميع القوى العاملة لديك. 

إذا كنت بحاجة إلى إدراك كيف يمكن للموارد البشرية الأساسية من Complete Payroll أن تغير طريقة عملك وتترك لك المزيد من الفرص لتطوير عملك ، تواصل مع أحد خبرائنا اليوم للحصول على استشارة مجانية ومعرض برامج.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الرواتب في المملكة العربية السعودية
نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية
حلول الرواتب في المملكة العربية السعودية
حلول الرواتب في المملكة العربية السعودية
خدمات الرواتب في المملكة العربية السعودية
نظام الحضور والرواتب في المملكة العربية السعودية